تعاونية الفيحاء: 200 سلعة بنصف السعر

تعاونية الفيحاء: 200 سلعة بنصف السعر

انطلاق مهرجاني تحطيم الأسعار ولوازم البر
أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية الفيحاء التعاونية اسحاق الجوهر انطلاق أكبر مهرجان لتحطيم الأسعار بتخفيضات وصلت الى %50 على أكثر من 200 سلعة أساسية وغذائية، وانطلاق مهرجان لوازم البر والزراعة في صالة العروض بتخفيضات مميزة تستمر حتى نهاية الموسم.
وقال الجوهر في تصريح صحافي انه تم اختيار السلع المشمولة بالتخفيضات في مهرجان تحطيم الأسعار وفقا لدراسة شملت السلع الأكثر طلبا من المستهلكين، وتم التواصل مع الشركات الموردة لتوفير السلع والمنتجات بكميات وافرة طيلة أيام المهرجان الذي من المقرر ان يستمر حتى 20 ديسمبر الجاري ويعتبر الأضخم من حيث عدد السلع والعروض المطروحة.
واوضح ان مهرجان لوازم البر والزراعة يشتمل على مختلف مستلزمات البر والرحلات وأنواع مختلفة ورائعة من الشتلات ومزروعات الزينة وشتلات الأشجار المثمرة التي يتم بيعها بأسعار منافسة، ويباع بعضها بسعر التكلفة.
وأشار الجوهر الى ان بامكان جميع الراغبين في التخييم والخروج الى بر الكويت الاستفادة من الخصومات والتخفيضات المطروحة خلال المهرجان الذي يستمر حتى أول ابريل المقبل، لتعم الفائدة جميع المساهمين والمستهلكين بتوفير جميع الاحتياجات في أي وقت من الأوقات.
وأوضح ان السياسة التسويقية التي اتبعتها جمعية الفيحاء التعاونية تقوم على اطلاق مجموعة منوعة من المهرجانات التسويقية خلال العام، تشتمل على أصناف منوعة وعروض مميزة قادرة على جذب المتسوقين من مختلف المناطق، وتحسين مستوى المبيعات ورفع الملاءة المالية للجمعية.

Sunday, December 15, 2013

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: