الكندري: مهرجان الصحة البدنية في تعاونية القادسية رسالة توعوية للتحفيز على الفحص الدائم والمبكر

الكندري: مهرجان الصحة البدنية في تعاونية القادسية رسالة توعوية للتحفيز على الفحص الدائم والمبكر

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية القادسية التعاونية د.علي الكندري ان تنظيم مهرجان الصحة البدنية يحتل أهمية كبيرة في أجندة الخدمات الاجتماعية لتعميق وزيادة الوعي الصحي لدى الجميع وتذكير المواطنين والمقيمين بضرورة المراجعة والمتابعة والفحص وعدم إهمال أي عارض من العوارض.

جاء ذلك في تصريح له على هامش مهرجان الصحة البدنية الذي نظمته جمعية القادسية التعاونية تحت رعاية الوكيل المساعد لقطاع التعاون م.منصور غريب حاجي، حيث ذكر الكندري ان هذا النشاط يأتي في إطار اهتمام الجمعية بالتوعية الصحية البدنية للمواطنين والمقيمين على أرض الكويت وبمشاركة بنك الدم وجمعية القلب والشركات الموردة للأصناف الصحية وجمعية النحالين ومستوصف القادسية.

وقال إن العالم يعيش اليوم أزمة صحية ووباء ينتشر بسرعة يتطلب منا في القطاع التعاوني أن نكون واعين لما يجري حولنا وأن نبذل كل الوسائل لتعريف الجميع بأهمية الجانب الصحي في الحياة وخلق وعي تجاه هذا الجانب، وهذا يقع ضمن مسؤولياتنا في استقدام الجهات المعنية لتقديم خدماتها ومشاركتنا في هذا الجانب المهم للغاية.

بدوره، قال رئيس لجنتي المشتريات والإنشاءات في جمعية القادسية التعاونية ياسر الإبراهيم إن مهرجان الصحة البدنية هو نتيجة اهتمام مجلس الإدارة بالجانب الاجتماعي وتحديدا التوعية الصحية، حيث عملنا على جمع مجموعة من الأنشطة في مكان واحد لتثقيف المواطنين والمقيمين صحيا، بحضور الجهات المعنية وشركات «الأورجانيك»، التي وفرت خصما مميزا للمساهمين.

وبسؤاله عن الأنشطة الاجتماعية في جمعية القادسية التعاونية، ذكر أننا أطلقنا قبل شهر نشاطا لدعم الأسر الكويتية المنتجة وقد استفاد منه العاملون في المنازل يدويا ومن لديهم طموحات في التعريف بمنتجاتهم ولكنهم غير قادرين على إيجاد المكان، فقامت الجمعية بتسهيل ذلك لهم وتنظيم معرض لمدة شهر تحت رعاية وزارة الشؤون إدارة تنمية المجتمع.

وكشف الإبراهيم عن أنه سيتم بعد أسبوع تنظيم مهرجان made in kuwait بالتزامن مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، وهو يضم ما تمت صناعته في الكويت تحديدا وستستفيد منه الكثير من الجهات سواء المصنعون أو المتسوقون أنفسهم بحيث يطلعون على الصناعات الكويتية ويتعرفون عليها.

وأشار إلى أن المبيعات في جمعية القادسية في حالة نمو وأرباحنا مميزة حيث نوزع كل عام 10% ونتمنى أن تكون أكثر، فسابقا كنا نوزع 15% ولكننا خفضنا النسبة التزاما بالقانون، موضحا أن موضوع الصندوق مقتصر على المواطنين وأن تكون البطاقة المدنية على نفس عنوان الجمعية.

من جهته، قال مراقب إدارة التنمية التعاونية في وزارة الشؤون ياسر الدليمي والذي حضر بالنيابة عن الوكيل المساعد لقطاع التعاون م.منصور غريب حاجي: إن ما رأيناه في جمعية القادسية هو شيء جديد وأمر مشرف لنا، وهو عمل مميز يمثل خدمة مميزة لأهالي المنطقة

Monday, February 17, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: