تعاونية الجهراء» تطلق مهرجان «فبراير الكويت» في الأسواق المركزية

تعاونية الجهراء» تطلق مهرجان «فبراير الكويت» في الأسواق المركزية

أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية الجهراء التعاونية خالد الرويعي عن انطلاق مهرجان فبراير الكويت 2020 في الأسواق المركزية أمس الأحد وحتى 29 الجاري، بتخفيضات تصل إلى 75% على أكثر من 400 صنف ما بين استهلاكي وغذائي بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للسلع في الأسواق المحلية والإقليمية.

وأكد الرويعي في تصريح صحافي أن جميع السلع المشمولة في المهرجان متوافرة طوال فترة العرض دون نقصان انطلاقا من مبدأ المصداقية في تنظيم المهرجانات والعروض، مشيرا إلى أن المهرجان يأتي ضمن الخطة التسويقية المنبثقة عن استراتيجية مجلس الإدارة والهادفة إلى تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة ورواد الجمعية خاصة في المناسبات الرسمية.

وقال إن لجنة المشتريات قامت بجهد كبير في التفاوض مع الشركات للحصول على أكبر نسبة خصم خاصة في المنتجات ذات الجودة والتي يكون عليها إقبال من قبل المساهمين ورواد الجمعية، مبينا أنه تم إبلاغ مديري الأسواق لمتابعة حركة سير المبيعات في سوقي الجهراء والواحة وتزويد الأصناف أولا بأول في الأرفف والطبليات.

وذكر أن لجنة المشتريات مستمرة في تنظيم المهرجانات الشهرية والعروضات الأسبوعية في الأسواق المركزية دون توقف ليصب ذلك في مصلحة أهالي المنطقة.

Monday, February 17, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: