إغلاق العجز بالأسواق المركزية في جمعية النسيم التعاونية

إغلاق العجز بالأسواق المركزية في جمعية النسيم التعاونية

بشّر رئيس جمعية النسيم التعاونية سامي النازل الظفيري أهالي ومساهمي الجمعية بأنه تم إغلاق العجز المستمر بالأسواق المركزية الذي امتد لأكثر من 8 سنوات، مؤكدا أنه تم التخلص نهائيا من أي بضاعة راكدة وبطيئة وتالفة.

وأشار في تصريح صحافي إلى أنه تم إغلاق السنة المالية لعام 2019 على ارتفاع في المؤشرات المالية للجمعية وذلك من خلال زيادة الإيرادات والأرباح وتقنين وترشيد المصروفات من خلال تخفيض بنود كثيرة من المصروفات وزيادة إيرادات الفروع المستثمرة.

وأوضح انه تم وضع خطة إنشائية لتوسعة الأسواق وافتتاح فروع جديدة، مضيفا أنه تم اعتماد أنشطة استثمارية جديدة تتمثل في تخصيص موقع لفرع الكهرباء والبنشر بمنطقة النسيم وكذلك إدخال خدمات جديدة مثل فرع الغاز بمنطقة العيون وفروع لبيع للمواد التموينية وفرع للمأكولات الخفيفة بمنطقة النسيم بعد مخاطبة الجهات الرسمية.

ولفت الظفيري إلى أنه تمت زيادة بندي الخدمات الاجتماعية والمشروعات الوطنية ووضع مخصصات للمهرجانات التسويقية وبطاقة العائلة، لافتا إلى وضع خطة تسويقية تعتمد على عدد مميز من المهرجانات التسويقية وعروض خاصة للمساهمين وأهالي المنطقة، داعيا المساهمين إلى التواصل مع مجلس الإدارة لتقديم أي مقترحات أو ملاحظات تؤدي للمساهمة في تطوير العمل وإيجاد أفضل الخدمات للمساهمين

Saturday, February 8, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: