تكريم جمعية الروضة وحولي لدعمها المشاريع التربوية والعلمية

تكريم جمعية الروضة وحولي لدعمها المشاريع التربوية والعلمية

أكد نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية مشعل العمران اهتمام وحرص مجلس الادارة على دعم ورعاية المشاريع العلمية والتربوية والانشطة والخدمات المتنوعة في مدارس منطقة الروضة بما يصب في خدمة التنمية والمجتمع مثمنا دور وزارة التربية وتكريمها للجمعية.
 
جاء ذلك في تصريح له عقب الحفل الختامي لمشروع نحو منظومة تربوية فاعلة بإشراف الادارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية تحت رعاية وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي في مدرسة الدعية المشتركة للبنات.
 
وذكر ان جمعية الروضة وحولي التعاونية مستمرة في رعايتها كل ما يخص العلم والتعليم وذلك في اطار الانشطة المجتمعية التي تنظمها الجمعية على مدار العام وتهدف الى التشجيع لرفع مستوى التفوق والتميز والابداع العلمي وإيجاد الدعم المستمر للطاقات الشبابية والافكار العلمية.
 
وقال العمران ان تكريم وزارة التربية ليس بجديد على جمعية الروضة وحولي التعاونية وذلك لتميزها طوال العام بدعم مدارس المنطقة ولرعايتها الانشطة التعليمية والرياضية والثقافية والاهتمام بكل مستلزماتها، كما ان الجمعية تحرص على دعم الفائقين في المدارس لجميع المراحل من خلال حفل المتفوقين الذي يعد الاول على المستوى التعاوني تأكيدا منها على دور العلم الذي يعد من أهم الامور لتنمية المجتمع.

Tuesday, June 18, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: