السيار: توزيع 10% من أرباح تعاونية الفيحاء على المساهمين

السيار: توزيع 10% من أرباح تعاونية الفيحاء على المساهمين

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفيحاء التعاونية مشعل السيار ان نتائج السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 جاءت محققة لآمال وطموح مجلس الإدارة رغم حدة المنافسة بين الجمعيات التعاونية والاسواق التجارية الموازية لها.

وذكر السيار ان توزيع نسبة الارباح على عائد المشتريات ستكون 10% وهي اعلى حد لنسبة توزيع ارباح المساهمين حسب قرار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، مؤكدا أن مجلس إدارة الجمعية، وإداراتها التنفيذية قاموا بمراعاة جميع القوانين والأنظمة والأسس الإدارية والمالية المتبعة والمعمول بها، ما أدى إلى تحقيق نتائج مالية وإدارية خلال العام الماضي تفوق التوقعات، بما عزز النجاح والتميز المستمر للجمعية على مدى سنوات متتالية.

وقال السيار، خلال مؤتمر صحافي عقده مجلس إدارة الجمعية أمس «ان تعاونية الفيحاء حققت إنجازات، وأرقاما قياسية، ونموا إيجابيا متواصلا في مؤشرات الجمعية المالية والإدارية، لاسيما أنها تسير وفقا لخطط وأهداف مدروسة تم تحقيقها في العام 2018»، مشيرا إلى أن النتائج المالية التي تم تحقيقها عام 2018 تخطت عام 2017 من حيث معدلات النمو ونسب التطور.

وبين أن الجمعية احتلت مركز متقدما على القطاع التعاوني من حيث أعلى قيمة لصافي الربح، كما تم توزيع أقصى نسبة أرباح على المساهمين وصلت إلى 10% كما هو معتاد، إضافة الى توزيع سلات متعددة للمساهمين على مدار العام، مؤكدا أن «تحقيق الجمعية لمبيعات قياسية وأرباحا غير مسبوقة يعتبر من أهم المؤشرات التي تقاس بها قوة ومتانة المركز المالي لأي جمعية».

واوضح السيار ان موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم الاحد الموافق 7/4/2019 بمدرسة عبدالله حسن الجارالله المتوسطة بنين وموعد توزيع الارباح يوم الاثنين الموافق 8/4/2019 بمدرسة عبدالله حسن الجارالله المتوسطة بنين.

وبخصوص الالتزام بتعيين الكويتيين في الجمعية، أكد االسيار أن الجمعية ملتزمة بالأمر عن طريق برنامج إعادة الهيكلة، حيث تم قبول جزء كبير من المتقدمين والاعتذار من آخرين، إلا أن الجمعية لا تزال متعاونة مع البرنامج، وما زالت مستمرة في مقابلة المتقدمين، إلا أنه لا بد من تقليل الدورة المستندية في هذا الشأن.

Tuesday, March 19, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: