48.5 مليوناً مبيعات «تعاونية مشرف».. والأرباح 6.7 ملايين وتوزيع 10% على المساهمين

48.5 مليوناً مبيعات «تعاونية مشرف».. والأرباح 6.7 ملايين وتوزيع 10% على المساهمين

كشف رئيس اللجنة الإدارية والمالية في جمعية مشرف التعاونية ناصر معرفي أن مبيعات الجمعية في 2018 بلغت 48.5 مليون دينار، وصافي الأرباح 6.760 ملايين دينار، موضحا أن إجمالي السيولة النقدية وصل الى 17.282 مليونا في 31 ديسمبر الماضي.

وأفاد في تصريح له بأنه سيتم توزيع الأرباح على المساهمين بنسبة 10% بعد انعقاد الجمعية العمومية، موضحا أن أعمال الجرد نصف السنوي والسنوي في ديسمبر 2018 قد جاءت نتائجها ايجابية وفق الخطة السنوية للأسواق والفروع.

وبين ان توطيد العلاقة مع البنوك الكويتية للحصول على أفضل الفرص لاستثمار السيولة النقدية المتوفرة ساعد على تحقيق أعلى العوائد على فائض السيولة النقدية لدى الجمعية ممثلة بأرصدة ودائع ثابتة وحسابات توفير نتجت عنه معدلات فوائد غير مسبوقة.

وأشار معرفي إلى أن تعيين العمالة الوطنية يتم بالتعاون مع إعادة الهيكلة والقوى العاملة ووزارة الشؤون، مشددا على دور الجمعية ومجلس الإدارة في مد يد العون إلى جميع الطاقات الشابة وتشجيعها مع منحها تحفيزا مستمرا من أجل تأدية مهامها على أكمل وجه.

وأضاف أن الجمعية تضع نصب أعينها الاهتمام بجميع الكوادر العاملة لديها، وتهيئة البيئة المناسبة لتأدية الأعمال بالشكل المناسب وخلق روح الانتماء والإبداع لدى الموظفين، بالإضافة إلى التحفيزات المالية.

Sunday, February 17, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: