القديري: نقدر دور الاتحاد وإنجازاته ونسعى لأعمال تدعم وتثري الحركة التعاونية

القديري: نقدر دور الاتحاد وإنجازاته ونسعى لأعمال تدعم وتثري الحركة التعاونية

استقبل رئيس اتحاد الجمعــيات التعـاونـية ونائب رئيس الاتحاد التعاوني العربي خالد الهضيبان العتيبي والمدير العام عبدالله الجميل في مبنى الاتحاد أمس رئيس مجلس ادارة تعاونية مشرف القديري وتأتي هذه الزيارة الرسمية في سياق الزيارات المتبادلة بين الجمعيات التعاونية والاتحاد والسعي لحل كل ما يتعلق بأعمال الجمعيات وإثراء الحركة التعاونية، وتهدف إلى توثيق العلاقات وانطلاقا من الحرص على التواصل وتطوير وتعزيز كل أوجه التعاون في مختلف المجالات في المرحلة المقبلة.

وأشار الهضيبان خلال اللقاء الى تمنياته لكل الجمعيات بالنجاح والتميز الذي وصلت اليه نخبة من الجمعيات وعلى رأسها تعاونية مشرف.

كما ثمن زيارة رئيس تعاونية مشرف عبدالرحمن القديري جهود الجمعية ونجــاحها وتمـيـزهــا واختيارهم لريادة وصدارة العمل التعاوني وهم وسام نفتخر به كتعاونيين متمنين لهم مزيدا من النجاح للارتقاءب‍جمعية مشرف وتطوير خدماتها وسنمد ايدينا بأيديهم لحل كل ما يتعلق بشؤونها.

من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري خلال اللقاء ان هذه الزيارة هي للإعراب عن تقدير الجمعية للدور الذي يقوم به اتحاد الجمعيات التعاونية وعلى ما قدموه من دعم ومؤازرة للحركة التعاونية في الكويت منذ سنوات متتالية متوجة بالنجاح وتحمل المسؤولية والأمانة.

وقال: تم مناقشة عدة مواضيع ذات أهمية ومنها قانون البيئة والصيدليات وقرارات وزارية والمشاريع الصغيرة فيما يصب بالمصلحة العامة

Monday, November 26, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: