«تعاونية الرقة»:التصدير وراء نقص «البيض»

«تعاونية الرقة»:التصدير وراء نقص «البيض»

أكد رئيس جمعية الرقة التعاونية عيادة الشمري ان نقص «البيض» في بعض التعاونيات يعود الى تصدير الشركات المحلية المنتجة للبيض، الى دول مجاورة، مبينا ان هذا يعد مخالفا للاشتراطات المعمول بها محليا، لان البيض من المواد المدعومة.
وقال الشمري لـ القبس: ان بعض الشركات قللت كميات البيض الموردة للجمعية، نتيجة تصديرها لكميات كبيرة خارج البلاد، مشيرا الى ان الجمعية شهدت قبل ايام اختفاء البيض لمدة يومين متتاليين، رغم التزام الشركات بعقود مبرمة مع الجمعية، وتلقى مزارعها الدعم المادي من هيئة الزراعة.
وفي سياق اخر، اعلن الشمري عن تنظيم مهرجان للمواد والاصناف والمنتجات التركية غدا، ولمدة 5 ايام بحضور السفيرة التركية عائشة كويتاك، وسيشمل المهرجان عروضا تنافسية على 130 صنفا ومنتجا تركيا تقريباً.
وذكر ان «تعاونية الرقة» حريصة على توفير افضل العروض لنحو 6 آلاف مساهم فيها، علاوة على استقبال اي شكاوى او اقتراحات تساهم في تطوير الحركة التعاونية بالبلاد.

زيادة وديعة
من جانب اخر، كشف رئيس مجلس إدارة جمعية أبو حليفة التعاونية عبدالله العبيد، عن زيادة الوديعة البنكية للجمعية بـ 500 ألف دينار، مضيفاً أن هذه الزيادة جاءت من منطلق التعزيز والنهوض بالمركز المالي للجمعية، إذ أصبح إجمالي الوديعة حاليا 2.5 مليون دينار.
وأوضح العبيد أن هدف مجلس الإدارة هو المحافظة على المركز المالي، والرقي بأعمال الجمعية، سواء على المستوى الإداري والفني أو المالي، مبينا ان هذه الزيادة الثانية خلال السنة المالية لجمعية أبو حليفة، حيث كانت الزيادة الأولى بقيمة مليون دينار.
وأكد أن الفترة المقبلة تعد فترة تحد آخر، لافتا الى ان مجلس الادارة سيكون على قدر الثقة التي منحت له من قبل المساهمين، متعهدا بمزيد من التقدم والازدهار للمحافظة على المستوى الحالي المقدم للمساهمين والمستهلكين.

Sunday, September 23, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: