«تعاونية الرقة» نظمت حملة للتبرع بالدم

«تعاونية الرقة» نظمت حملة للتبرع بالدم

من منطلق دعم المبادرات التطوعية الهادفة والتي لها الأثر الطيب في المجتمع وتطبيقا للأهداف الرئيسية التي قام من اجلها العمل التعاوني قام مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية بتنظيم حملة للتبرع بالدم تحت عنوان «قطرة دم» برعاية مختار منطقة الرقة ناصر الحويلة، وحضور ممثل محافظ الأحمدي حامد الابراهيم ورئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد العتيبي، ولاقت الحملة حضورا مكثفا من قبل كل الأعمار والفئات.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة عيادة الشمري إن تنظيم الحملة يأتي ضمن دعم القيم النبيلة التي تمثل ركيزة أساسية في تهذيب السلوك الإنساني، مشددا على تفعيل دور الجمعية المجتمعي وتنظيم الفعاليات الرامية إلى توفير الأجواء المناسبة والمريحة داخل جدرانها.

وأضاف ان الحملة مبادرة وطنية وإنسانية جاءت من أجل مساعدة مرضانا، لافتا إلى أن هذه ليست غريبة على الشعب الكويتي والمواطنين الذين يتمتعون بروح الانتماء والدعم المجتمعي الدائم.

وفي سياق آخر، ذكر الشمري ان الجمعية أنهت جردها السنوي بكل أسواقها، لافتا الى ان النتائج المالية المحققة خلال السنة المالية الحالية تسير وفق الخطة السنوية من حيث معدلات النمو ونسب التطور وتحقيق أرقام قياسية وضعت مسار الجمعية الإصلاحي على الطريق السليم في ظل الخطط الموضوعة لإنهاء خسائر سابقة منذ 2013/2014 وذلك بفضل مجلس الإدارة الذي وضع استراتيجيات قادرة على ترجمة هذه الخطط، مطالبا وزارة الشؤون بالتعاون مع مجلس الإدارة بعدم خصم أي من المخصصات من صافي الربح للسنة المالية المنتهية في 30/6/2018 مما يتيح لمجلس الإدارة توزيع أرباح بنسبة مناسبة على المساهمين بالجمعية لتعويضهم عما سبق خلال السنوات الخمس الماضية بعدم حصولهم على نسبة الأرباح من الجمعية.

وبشر المساهمين بالانتهاء من المديونية مما يفسح المجال لفتح جميع المخصصات للصرف وخدمة المساهمين والمنطقة بعد مرور 4 سنوات من الإصلاح.

من جانبه، قال أمين صندوق جمعية الرقة التعاونية محمد بداي إن الحملة هدفها تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي بين فئات المجتمع بدعواتهم للمشاركة في حملة التبرع بالدم مما له الأثر الجليل في تعزيز رصيد بنوك الدم لإنقاذ الكثير من المرضى.

ووجه بداي الشكر إلى مسؤولي بنك الدم المركزي الذين قاموا بإرسال طاقم طبي متميز أظهر تعاونا ومهنية عالية، مشيدا بالإقبال الكبير من قبل الجميع للتبرع بالدم والذي ساهم في إنجاح هذه الحملة.

Thursday, July 12, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: