«تعاونية الأندلس»: تغييرات في خدمات الأفرع

«تعاونية الأندلس»: تغييرات في خدمات الأفرع

عقد مجلس إدارة جمعية الأندلس والرقعي التعاونية الجديد اجتماعه الأول، حيث تمت تسمية عذبي جزاع ابا الخيل رئيساً لمجلس الإدارة، ومشعل المطيري نائباً للرئيس، ومحمد الشريفي أميناً للسر، وابراهيم العنزي أميناً للصندوق، وناصر اشكناني رئيساً للجنة المشتريات.
وقال عذبي ابا الخيل لـ القبس إن المجلس سيعمل خلال المرحلة المقبلة على تطوير الخدمات المقدمة في السوق المركزية الرئيسية والافرع التابعة للجمعية، علاوة على توفير أفضل العروض على المنتجات الغذائية والاستهلاكية وبأسعار تنافسية تضمن استقطاب اكبر عدد من المساهمين واهالي المنطقة.
واضاف ابا الخيل ان المجلس سيتابع طرح المحال الاستثمارية في الافرع التابعة للجمعية، مع الحرص على اتباع كل الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد قبيل الاستفادة منها عن طريق المستثمر، فضلاً عن إجراء تغييرات جذرية على مستوى الخدمات في الأفرع.
ولفت ابا الخيل إلى أنه سيتم توفير أفضل الخضروات والفاكهة في السوق الرئيسية والأفرع الأخرى، لضمان تقديم ما يحتاج إليه المساهم تحت سقف واحد، ومن دون العناء والتوجه الى شبرة الخضروات في الصليبية، مضيفا ان ابواب مجلس الادارة مفتوحة امام المساهمين لتقديم اي شكوى او اقتراحات قد تساهم في تطوير مستوى الخدمات.

Saturday, June 30, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: