«تعاونية الرابية» توزّع أرباح المساهمين بعد انقطاع دام أكثر من 12 عاماً

«تعاونية الرابية» توزّع أرباح المساهمين بعد انقطاع دام أكثر من 12 عاماً

أعلن أمين الصندوق بجمعية الرابية التعاونية فارس السوارج أن مجلس الإدارة حقق إنجازات بالجملة ترقى لخدمة مساهمي المنطقة من خلال العمل الجماعي لمجلس الإدارة، وذلك من خلال الأنشطة الإنشائية التي قام بها مجلس الإدارة خلال السنة المالية الفائتة التي عززت أعماله ونتائجه المالية لتوسيع السوق المركزي والعمل على الموافقة لتخصص هذه التوسعة.

كما أضاف السوارج أن الجمعية أطلقت مهرجانات تسويقية وتخفيضات أسبوعية للخضار ومهرجان شهر رمضان المبارك ووفرا بحدود 300 صنف تصل إلى 75% استفاد منها أبناء المنطقة.

وعن الأنشطة التجارية، قال السراج إنه يعتزم استكمال تراخيص المشروعات المستقبلية لفروع الاستثمار تمهيدا لطرحها في مناقصة وأهمها خدمة الطالب وغيرها من الأنشطة المهمة، وذلك تمهيدا للحصول على موافقة الوزارة على طرحها لخدمة أبناء المنطقة لتكون الأسعار في متناول الجميع.

وقد تم تجديد وترميم فرع التموين بعد توجيهات وزير التجارة والصناعة خالد الروضان للمبنى بالكامل لتقديم خدمة افضل لما يؤدي إلى انسياب المواد التموينية بشكل يعزز من الخدمة السريعة التي تليق بأهالي المنطقة.

وبدوره، أعلن أمين الصندوق السوارج أنه سيتم توزيع أرباح السنة المالية الحالية على المساهمين بعد انقطاع دام لحوالي 12 عاما، مشيرا إلى أن الإنجاز الكبير حقق أفضل الإنجازات المالية والأرباح وتطوير المركز المالي للجمعية.

وأختتم أمين الصندوق أن الإنجازات التي تحققت العام الماضي كانت ثمرة طبيعية للتعاون والتنسيق المشترك والدائم بين أعضاء مجلس الإدارة والعمل بروح الفريق الواحد.

واعتماد سياسة تسويقية وخدمية وتعميق التواصل مع الشركات وحثها على المزيد من الدعم للسلع والمنتجات وانطلاق أنشطة اجتماعية خدمية نالت استحسان ورضا المساهمين، نسأل الله عز وجل التوفيق لخدمة أهلنا أهالي منطقة الرابية الكرام.

Saturday, June 30, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: