التنيب: بدء استبدال العيادي لمساهمي جمعية كيفان اليوم الخميس

التنيب: بدء استبدال العيادي لمساهمي جمعية كيفان اليوم الخميس

اعلن امين الصندوق فيجمعية كيفان التعاونيةمبارك التنيبعن بدء استبدال العيادي لفئة ربع ونصف ودينار وخمسة دنانير اعتبارا من اليوم الخميس وذلك في مول الجمعية بحد اقصى 250 دينارا لكل بطاقة عائلة.


واشار في تصريح له الى انه سيتم البدء بعملية الاستبدال من الساعة ٩:٣٠ مساء وحتى ١١:٣٠ ليلا، موضحا ان هذه الخطوة تاتي في اطار تقديم خدمة نوعية للمساهمين الكرام وتوفير عيدية الفطر السعيد لهم.


وزاد التنيب بانجمعية كيفانالتعاونية تبحث دائما عن كل ما هو جديد ونوعي للتواصل مع مساهميها الكرام، وتسعى جاهدة لتحقيق نتائج مالية اعلى من حيث المبيعات والايرادات التي تنعكس على مستوى الارباح، مبينا انه جرى تحقيق زيادة بالمبيعات خلال الشهور الخمسة الأولى فاقت نصف مليون دينار عن السنة السابقه وذلك بعد تطبيق خطة مدروسة من قبل مدير عام الجمعية عادل الانصاري والمدير التجاري صلاح شهاب.


وتابع بان المهرجانات التسويقية التي جرى اطلاقها في الفروع والسوق المركزي لاقت رضى وقبول مرتادي السوق والفروع ما اسهم في زيادة قياسية بالمبيعات في تلك الفترة، اضافة الى قيام قسم العلاقات الاجتماعية بالتواصل مع مساهمين عبر الرسائل والاتصال فيما يخص العروض في الجمعية.


واستطرد باننا قمنا بتنظيم المهرجان الرمضاني باسعار تنافسية مع تقديم السلة الرمضانية لاهالي المنطقة من المساهمين وعملنا مهرجان امسح واربح ووصلت قيمة الجوائز فيه الى 70000 دينار، كما وفرنا تخفيضا هائلا على اشتراك باقة كاس العالم وكانت خاصة بالمساهمين.


واضاف التنيب بان قسم المشتريات حريص على الاستفادة من الامكانات المالية الكبيرة في الجمعية وزيادة الايرادات والتنوع في المهرجانات التسويقية والتعامل مع الشركات المتوافقة مع توجهات مجلس الادارة في ضبط الاسعار وعدم رفع سعر السلع لخدمة المستهلكين بشكل عام الى جانب توفير جميع السلع التعاونية بأنواعها واشكالها المختلفة، مكملا باننا اول جمعية طبقت الية الشراء المباشر من الفرضة ووضعنا ركن المزارع الكويتي لتقليل الاسعار وتخفيف العبء عن المساهم.


وفيما يتعلق بالفترة القادمة كشف التنيب انها ستشهد المزيد من التنويع في الخدمات، حيث سيكون هناك برنامج صيفي متكامل وسنقوم بتوظيف ابناء المنطقة خلال العطلة الصيفية من بنين وبنات لمدة 3 شهور من عمر 11 الى 17 عاما، الى جانب عمل ملتقى للرجال والنساء من المساهمين في مسرح الحضانة لاخذ الاراء والافكار والاقتراحات وتضمينها في الخطة المستقبلية.


واختتم بان مجلس الادارة حريص على تكويت اكبر عدد من موظفي الجمعية لدعم الشباب والحد من البطالة بالتعاون مع اعادة الهيكلة، متقدما بالتهاني للقيادة السياسية والحكومة ومساهمي الجمعية بشهر رمضان المبارك والعشر الاواخر منه.

Monday, June 11, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: