البواردي: تعاونية جابر العلي تكرّم المتفوقين.. وتطلق أنشطتها الصيفية قريباً

البواردي: تعاونية جابر العلي تكرّم المتفوقين.. وتطلق أنشطتها الصيفية قريباً

صرح نائب رئيس مجلس ادارة جمعية جابر العلي التعاونية حسن البواردي بأن الجمعية نظمت الدورة الرمضانية الرابعة لكرة القدم بمشاركة ١٦ فريقا، حيث فاز فريق نزار النصف بالمركز الاول وديوانية بو هذول بالمركز الثاني.

وأضاف انه كان من شروط المسابقة مشاركة ٤ مساهمين ضمن الفريق، موضحا ان المنافسة كانت طيبة وجرت المباريات بروح رياضية عالية، مرجعا السبب في قلة عدد الفرق الى الحر وضيق الوقت.

وزاد بأنه في ختام المسابقة قام عضو مجلس الادارة براك العازمي بتوزيع الجوائز للفرق، وقدم فريق نزار النصف هدية تذكارية للمجلس على تنظيم المسابقة، بالإضافة الى تقديمنا جوائز للجمهور في المباراة النهائية عبارة عن سحب ارقام مقدمة من جمعية جابر العلي.

وفي اطار آخر، ذكر العازمي ان مجلس الادارة سوف ينظم انشطة صيفية للحدائق وألعاب الاطفال وكيدزينا وغيرها، كما سيقيم حفلا لتكريم للمتفوقين وغيرها من الانشطة الاجتماعية وسوف يعلن عن الانشطة جميعها في وقتها.

من جانبه، صرح رئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية جابر العلي براك قويظي راعي الدليما بأن الجمعية اقامت مسابقة دوري الديوانيات الثقافي وذلك بهدف التشجيع على تنمية المعلومات بين الفرق البالغ عددها٤٠ فريقا.

وأضاف أن كل فريق يتكون من ٣ اشخاص وسط منافسة شديدة بين الفرق المشاركة للحصول على المراكز الاولى، مشيرا الى ان المسابقة شهدت تعادلا بين الفرق قبل الوصول الى المرحلة النهائية، وجرى في ختامها توزيع الجوائز للمركز الاول والثاني والثالث والرابع.

وتابع أن المسابقة تمت بالتعاون مع جمعية الاصلاح ـ فرع الاحمدي التي قدمت درعا تذكارية لمجلس الادارة تقديرا للجهود المبذولة في تنظيم المسابقة، مؤكدا اننا سوف نستمر في عمل المسابقة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تخدم المساهمين والشباب وتعود على الجميع بالنفع.

 

Monday, June 11, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: