اتحاد التعاونيات: مشاركتنا في “الدرة” وفق القانون

اتحاد التعاونيات: مشاركتنا في “الدرة” وفق القانون

أكد اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية انه يطبق القوانين المعمول بها والنظم واللوائح المنظمة للعمل بينه وبين الجهات الحكومية وغيرها، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين عن طريق الاتحاد أو الجمعيات الأعضاء، وتقديم افضل الاسعار للمستهلكين.
وأضاف الاتحاد في بيان صحافي أمس، ان "مشاركة اعضاء الاتحاد في رئاسة وعضوية شركة الدرة للعمالة المنزلية، كان وفق اشتراطات تأسيس الشركة التي يشارك فيها أكثر من طرف حكومي، وبهدف تقديم أنسب الخدمات وارخص الاسعار للعمالة وطرحها امام الراغبين من المواطنين في استقدامها، فضلا عن تطوير مستوى واداء الشركة ووفق خطط مدروسة وممنهجة واجتماعات دورية”.
وذكر البيان ان شركة الدرة للعمالة مملوكة بنسبة %60 لاتحاد الجمعيات التعاونية، و%10 لكل من الهيئة العامة للاستثمار والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة لشؤون القصّر ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، مؤكدا ان جميع هذه الاطراف تعمل لتحقيق الاهداف المنشودة من انشاء الشركة، والقضاء على اي عراقيل تعترض طريق تنفيذ خططها.
وردا على اتهامات طالت أعضاء في مجلس ادارة الاتحاد بخصوص عضوية شركة الدرة، بين "بان العضو المعني بالموضوع طبق القانون ولم يحضر اجتماعات مجلس ادارة الشركة، حيث ينتظر وصول كتاب رسمي من الشركة بشأن حضوره بشكل قانوني للاجتماعات، مؤكدا حرص الاتحاد على تطبيق القوانين والامتثال لها بحسب اللوائح والاجراءات المتبعة. وذكر، ان ابواب مجلس ادارة الاتحاد مفتوحة امام الجميع لاي استفسار او اقتراح من شأنه تطوير مستوى الحركة التعاونية، فضلا عن مد يد التعاون الى الجهات الحكومية والخاصة، لضمان تحقيق الاهداف المنشودة، سواء في الاتحاد او شركة الدرة للعمالة المنزلية.

Thursday, August 1, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: