«اتحاد الجمعيات»: لجنة مشتركة لمراقبة أسعار «التعاونيات»

«اتحاد الجمعيات»: لجنة مشتركة لمراقبة أسعار «التعاونيات»

كشف رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان، عن «تشكيل لجنة مشتركة بين الاتحاد ووزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة في قطاع التعاون، بهدف القيام بجولات تفتيش على التعاونيات خلال شهر رمضان، لمراقبة الأسعار وضبطها، والتأكد من عدم وجود زيادات مصطنعة».

وأكد الهضيبان لــ»الجريدة»، أن «الاتحاد يقف بالمرصاد ضد محاولات بعض الشركات تمرير أي زيادات مصطنعة في الأسعار، ولن يسمح بذلك»، موضحا أنه «خصص خطا ساخنا لعموم المستهلكين من المواطنين والمقيمين، للاتصال مباشرة والإبلاغ عن أي زيادة في الأسعار».

 

وأشار إلى أن «الفرق المشكلة من قبل الاتحاد قامت بجولات على بعض الجمعيات خلال الفترة الماضية، وخالفت بعضها بسبب زيادة الأسعار».

وكشف الهضيبان أن «الاتحاد بصدد تسلم مخازنه الجديدة في منطقة الصليبية على مساحة 6 الآف متر، والتي توفر أماكن لتخزين المواد الغذائية لجمعيات لا تملك مساحات لذلك»، لافتا إلى أن «هناك مشروعات عدة للاتحاد تهدف إلى الارتقاء بالعمل التعاوني». إلى ذلك، أعلن الاتحاد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة، لانتخاب مجلس جديد، داعيا الجمعيات التعاونية الراغبة في الترشح إلى التقدم إلى الاتحاد اعتباراً من أمس مدة 10 أيام تنتهي في 5 مايو المقبل، شريطة تسليم أصل الكتاب إلى مقر الاتحاد في حولي.

Monday, April 22, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: