اتحاد التعاونيات: تكثيف الاهتمام بـ«ذوي الإعاقة»

اتحاد التعاونيات: تكثيف الاهتمام بـ«ذوي الإعاقة»

عقد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان اجتماعاً مع مديري الجمعيات التعاونية أول من أمس، بحضور الوكيل المساعد لقطاع التعاون بوزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب، وأمين صندوق الاتحاد أحمد المطيري، بهدف الاطلاع على العروض المقدمة من الشركات التي تقدم خدمات لمواقف مركبات ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في الجمعيات.
وأكد الهضيبان -على هامش الاجتماع- أن تقديم مثل هذه الخدمات يأتي في مقدم أولويات الاتحاد، حيث تحتاج هذه الشريحة مزيداً من الاهتمام والرعاية، كونها فئة مهمة في المجتمع لا يمكن نسيانها او تركها من دون عناية خاصة.
وأوضح أن تلك الخدمات تكون ضمن العديد من الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الجمعيات التعاونية للمساهمين بصفة خاصة وللمواطنين والمقيمين بصفة عامة.
من جانبه، ذكر شعيب أن أهم ما تقوم به «الشؤون» هو إزالة العوائق أمام ما يخدم المواطن وجميع شرائح المجتمع، منوهاً بأهمية الاعتناء بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً استعداد الوزارة التام للتعاون مع اتحاد التعاونيات والجمعيات التعاونية في جميع الأنشطة.
وأشار إلى التنسيق مع الجمعيات التعاونية بخصوص المخزون الإستراتيجي، والعمل على تطويره وفق الترتيب الحكومي، والتأكد من سلامة وتوافر جميع السلع الغذائية الأساسية، علاوة على استعراض بعض المشاكل التي تخص الجمعيات التعاونية كآلية الفروع المستثمرة والمشاريع الصغيرة و«تكويت» الوظائف الإشرافية في «التعاونيات».

Wednesday, January 9, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: