الشمري: توزيع 7.4% أرباحاً على مساهمي «تعاونية مبارك الكبير والقرين

الشمري: توزيع 7.4% أرباحاً على مساهمي «تعاونية مبارك الكبير والقرين

أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية محمد الشمري، أن مجلس إدارة الجمعية بدأ فعليا بأعمال صيانة وتطوير ممشى المنطقة بالإضافة إلى توفير عروض تسويقية خاصة وأسعار مخفضة لعدد من الشاليهات والفنادق فضلا عن الخصومات الكبيرة على التأمين الصحي التي ستوفرها الجمعية للمساهمين.

وفي تصريح له زف الشمري البشرى للمساهمين بأن جمعيتهم ستوزع أرباحا هذا العام بنسبة 7.4%؜ والتي تعد الأعلى منذ السنوات الخمس الماضية، وهي بانتظار موافقة وزارة الشؤون ليتسنى لمجلس الإدارة تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لتوزيع الأرباح على المساهمين.

وأضاف أن جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من العروض والمفاجآت لعموم المساهمين ولن ندخر جهدا في تقديم كل ما يحتاجه أبناء المنطقة لأنهم الشريك الأساسي لنا في هذه النجاحات المتكررة التي تحصدها جمعيتهم.

من جانب آخر، يستعد عدد كبير من الجمعيات التعاونية المنتشرة في البلاد لعقد جمعياتها العمومية ابتداء من شهر سبتمبر أو اكتوبر المقبلين وذلك بعد أن وافقت وزارة الشؤون الاجتماعية على ذلك، منهية فترة شهور من وقف انعقاد تلك الجمعيات اتساقا مع الظروف الوبائية التي تعيشها البلاد والإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة في ظل ذلك من ضمنها منع عقد المؤتمرات والتجمعات.

وينتظر مساهمو الجمعيات التعاونية الحصول على الأرباح أو العائد على مشترياتهم فور انعقاد الجمعيات العمومية وذلك بعد تأخر استلامها وحدوث جدل كبير في الوسطين الشعبي والرسمي حول إمكانية عقد العموميات عن بعد أو وفق الاشتراطات الصحية

Thursday, August 13, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: