الرشيدي لـ «الأنباء»: 200 منتج استهلاكي وغذائي وزراعي في مهرجان عيد الوفرة التسويقي

الرشيدي لـ «الأنباء»: 200 منتج استهلاكي وغذائي وزراعي في مهرجان عيد الوفرة التسويقي

صرح رئيس لجنة المشتريات في جمعية الوفرة السكنية سليمان ظاهر الرشيدي في تصريح لـ «الأنباء» بانطلاق مهرجان عيد الوفرة التسويقي على أكثر من 200 منتج وبتخفيضات تصل إلى 70% في السوق المركزي وفرع لوازم العائلة ولمدة أسبوع حتى 31 الجاري.

وبين أن المهرجان يتميز بشمولية الأصناف والمنتجات ويضم كل ما يحتاج إليه المستهلك من سلع غذائية واستهلاكية وأجهزة كهربائية وأوان منزلية ومنظفات إضافة إلى تخفيضات على الشتلات الزراعية لدعم وتشجيع الزراعة والاعتماد على المنتج المحلي.

وذكر أنه تم التحضير للمهرجان قبل فترة بالتواصل مع عدد كبير من الشركات والمشاتل الزراعية لتقديم أجود ما لديها خدمة للمستهلكين وإنجاحا لأعمال المهرجان، إضافة إلى الاجتماعات المستمرة والسهر المتواصل للافتتاح ضمن المدة المحددة والصورة الأمثل.

وأشار الرشيدي إلى أن اليومين الأولين شهدا إقبالا كبيرا من المتسوقين وحرصا على الاستفادة من التخفيضات المطروحة وخصوصا أنهما تزامنا مع مهرجان الخضار والفواكه يومي السبت والأحد.

وزاد أن لجنة المشتريات وضعت خططا تسويقية متكــاملة للمـهرجانات والعروض خلال الفترات القادمة تلامس احتياجات المساهمين والمستهلكين، مبينا أن انطلاقة المهرجان جاءت بعد سماح وزارة التجارة بإجرائها وفق الاشتراطات الصحية.

وتابع أن مجلس الإدارة يتابع التفاصيل المتعلقة بالإجراءات الوقائية والصحية ويحرص على تطبيقها بحذافيرها، وجرى التوجيه بضرورة وضع الكمام والتعقيم والتباعد الاجتماعي، مؤكدا العمل على تقديم أرقى الخدمات وفق الإمكانات المتاحة

Wednesday, July 29, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: