العتيبي: إطلاق مهرجان تخفيض الأسعار في تعاونية هدية اليوم ولمدة 5 أيام

العتيبي: إطلاق مهرجان تخفيض الأسعار في تعاونية هدية اليوم ولمدة 5 أيام

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية هدية التعاونية د ..عبدالله حزام العتيبي بأنه انسجاما مع التوجه الحكومي بالمرحلة الثانية من العودة إلى الحياة الطبيعية خلال أزمة فيروس كورونا المستجد بدأت الجمعية العمل على إقامة مهرجان تخفيض أسعار وفقا للاشتراطات الصحية من قبل وزارة الصحة على أكثر من 90 صنفا بالسوق المركزي وأكثر من 20 صنفا بقسم الخضار والفواكه اعتبارا من اليوم الأحد ولمدة 5 أيام.

وتابع أنه تم العمل على تفعيل بطاقة العائلة للمساهمين للاستفادة من العروض والخصومات المستقبلية وسلة رمضان، كما قامت الجمعية بتطوير قسم الأجبان وقسم الخضار والفواكه وقسم التمور مع تركيب كاميرات لمراقبة السوق والمخازن للأمن والسلامة.

وفيما يتعلق بتوزيع الأرباح ذكر د.العتيبي أنه جرى اعتماد توزيع أرباح بنسبة 8.1% وقمنا بمخاطبة وزارة الشؤون وبانتظار موافقاتهم لعقد الجمعية العمومية عن السنة المالية 2019، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يمنع من إقامة الجمعية العمومية بالاشتراطات الصحية ولدى الجمعية القدرة على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليها.

ودعا إلى عدم تأخير السماح بعقد العموميات لتوزيع الأرباح التي يتنظرها الكثيرون بفارغ الصبر وخصوصا في ظل الظروف الراهنة، موضحا أن أعضاء مجلس الإدارة يعملون بكل جهد من أجل النهوض بالجمعية وتحقيق الأرباح وإرضاء المساهمين وتوفير كافة الخدمات والسلع بأسعار مخفضة

Saturday, July 25, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: