حسن: «تعاونية جليب الشيوخ» تطلق «حطمنا الأسعار» غداً الخميس

حسن: «تعاونية جليب الشيوخ» تطلق «حطمنا الأسعار» غداً الخميس

كشف المدير المعين في جمعية جليب الشيوخ التعاونية علي حسن عن انطلاق العرض التسويقي يوليو 2020 تحت شعار «حطمنــــا الأسعـــار» غدا الخميس حتى 30 الجاري في سوق الجليب المركزي وفرع العباسية ق4، ويعتبر هذا العرض التسويقي الأول من نوعه على مستوى تاريخ الجمعية من حيث الجودة والأسعار وعدد وتنوع الأصناف الغذائية والاستهلاكية.

وأكد حسن في تصريح صحافي أن العرض التسويقي يعتبر مميزا كونه يشمل تخفيضات على الخضار والفاكهة طوال فترة العرض أي لمدة 8 أيام، ويأتي ضمن الرؤية التسويقية التي تم وضعها منذ تسلمي مهام إدارة الجمعية عبر تنظيم العروض التسويقية الدورية، مشيرا الى انه تم اختيار الأصناف الأساسية خاصة التي تتفق مع احتياجات المساهمين ويكون عليها إقبال من أهالي المنطقة.

وقال إن عدد السلع الغذائية والاستهلاكية المشمولة بتخفيضات يوليو تبلغ أكثر من 300 صنف بالتعاون مع 37 شركة رئيسية في توريد المواد الغذائية والاستهلاكية في السوق المحلي والإقليمي، داعيا أهالي المنطقة إلى الاستفادة من هذا العروض كونه يحتوي على العديد من الأصناف المتنوعة بأسعار تنافسية.

وشدد حسن على أن جميع الأصناف المخفضة بالعرض متوافرة طوال فترة العرض دون نقصان، حيث تم توجيه الإدارة التنفيذية في تزويد الأصناف أولا بأول في الأماكن المخصصة لها لكي يستفيد الجميع من هذه الخصومات

Wednesday, July 22, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: