تعاونية مشرف تحتفل بالأعياد بـ 6 مهرجانات تسويقية

تعاونية مشرف تحتفل بالأعياد بـ 6 مهرجانات تسويقية

أعلن عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات والتسويق في جمعية مشرف التعاونية محمد منصور إطلاق مجموعة من المهرجانات التسويقية تزامنا مع الاحتفالات بالعيد الوطني والتحرير لوطننا الحبيب ولمشاركة المساهمين وأبناء المنطقة فرحتهم بتشكيلة متنوعة من المهرجانات بالأسواق المركزية والفروع.

وأشار إلى بدء انطلاق المهرجانات من 3 الجاري بمهرجان القرطاسية في سوق ضاحية مبارك العبدالله ويستمر حتى 22 الجاري وبخصومات خاصة للمساهمين 50% بالإضافة إلى خصم خاص لكل بطاقة عائلة ويليه مهرجان المنتجات الخليجية بخصم يصل إلى 50% لأكثر من 500 سلعة بالسوق المركزي وسوق ضاحية مبارك العبدالله.

وبين ان مهرجان المنتجات الخليجية سينطلق الاثنين 10 الجاري حتى 29 منه وسيتم التجهيز للمهرجانات تباعا خلال الشهر بفروع لوازم العائلة والعطور والتجميل والصيدلية وستختتم بمهرجان السوق المركزي 25 و26 فبراير.

واختتم منصور بأنه دائما ما تحرص جمعية مشرف التعاونية على تقديم العروض التسويقية المتميزة للمساهمين ورواد الجمعية على مدار العام وتتناسب مع المواسم المختلفة سواء كانت بالسلال أو المهرجانات التسويقية بخصومات وبأصناف متعددة ذات جودة عالية، ونعد مساهمينا الكرام بالتميز الدائم وانتظار المزيد من المهرجانات والأنشطة والفعاليات في العام الحالي

Saturday, February 8, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: