الفيلكاوي لـ «الأنباء»: مهرجان لوازم العائلة انطلق في «تعاونية الشهداء

الفيلكاوي لـ «الأنباء»: مهرجان لوازم العائلة انطلق في «تعاونية الشهداء

أعلن أمين الصندوق ومقرر لجنة المشتريات في جمعية ضاحية الشهداء التعاونية ناصر عثمان الفيلكاوي في تصريح لـ «الأنباء» إطلاق مهرجان لوازم العائلة امس الأحد بتخفيضات تصل إلى 70% على تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية، مشيرا إلى أن المهرجان مستمر حتى 17 أكتوبر المقبل.

وقد حضر الافتتاح الى جانب أمين الصندوق ومقرر لجنة المشتريات ناصر عثمان الفيلكاوي كل من رئيس اللجنة الاجتماعية وعضو لجنة المشتريات خالد احمد الشرهان ومدير المشتريات محمد زايد محمود ومسؤول الفرع سميح كامل فهمي.

وبين في تصريح لـ «الأنباء» انه تم اختيار المنتجات بعناية فائقة بعد التواصل مع كبرى الشركات المتخصصة في اللوازم العائلية، حيث تتنوع الأصناف لتشمل الكهربائيات وغيرها، موضحا ان المهرجان فرصة للشراء بأسعار مميزة للغاية.

 

 

وأضاف ان جمعية الشهداء التعاونية مستمرة في تنظيم المهرجانات التسويقية وطرح التخفيضات المميزة لتحريك عجلة المبيعات وتقديم خدمة للمساهمين وأبناء المنطقة ورواد الجمعية من مختلف المناطق، داعيا الى زيارة المهرجان والاستفادة من التخفيضات المطروحة.

ومن جهته، أوضح مدير المشتريات محمد زايد محمود ان التحضيرات للمهرجان استغرقت الكثير من الوقت، وتمت مراعاة احتياجات الأهالي وتطلعاتهم، واختيار المنتجات الأكثر أهمية وطلبا، مشيرا إلى اننا ماضون في تنظيم المهرجانات النوعية والمتخصصة والتواصل مع عدد أكبر من الشركات خلال المرات المقبلة

Monday, September 30, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: