الخراز لـ الجريدة•: مستعدون لمواجهة أي حدث

الخراز لـ الجريدة•: مستعدون لمواجهة أي حدث

اكد وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، في تصريح لـ "الجريدة"، أنه وجّه وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين للإيعاز لجميع لجان الطوارئ في الوزارة لبدء الاستعدادات لمواجهة أي حدث طارئ.

بدوره، أكد وكيل الوزارة عبدالعزيز شعيب، أن الوزارة على أهبة الاستعداد لأي طارئ، مشيرا إلى أنها وضعت خطة لمواجهة الأحداث الطارئة منذ عامين، ويتم تحديثها بين الحين والآخر لموكبة أي مستجدات.

وقال شعيب لـ "الجريدة" إنه "فيما يخص قطاع الرعاية الاجتماعية وما يتبعه من إدارات الحضانة العائلية والمسنين والأحداث في مجمع دور الرعاية، فهناك الفرق الطبية المتنقلة التي على أتم الاستعداد لمواجهة الطوارئ".

 

وأضاف أنه "بشأن الجمعيات التعاونية والمخزون السلعي، هناك تعاون جاد مع وزارة التجارة بهذا الشأن، حيث تم التأكيد على التعاونيات خلال الفترة الماضية بضرورة توفير الـ 12 سلعة أساسية في مخازنها بصورة مستمرة"، مؤكدا أن الأمور مستقرة على صعيد قطاعي الرعاية والتعاون.

من جهته، كشف نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية، خالد الهضيبان، عن إصدار تعميم على الجمعيات التعاونية كافة بشأن موافاة الاتحاد بالمخزون الاستراتيجي من السلع والأصناف الأساسية، والكميات الموجودة في مخازنها، مشددا على ضرورة ألا يقل مخزون استهلاكها عن 6 أشهر.

وأوضح الهضيبان، في تصريح لـ "الجريدة"، أن التعميم يأتي إلحاقا بتعاميم سابقة للاتحاد بشأن المخزون الاستراتيجي، بناء على طلب وزارة الشؤون، وعلى خطة الطوارئ الموضوعة من الدولة لتوفير السلع الـ 12 الأساسية المقررة من وزارة التجارة، مؤكدا أن المخزون السلعي داخل التعاونيات مطمئن، وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ

Sunday, September 22, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: