تسويق منتجات الأسر في «التعاونيات» 25 الجاري

تسويق منتجات الأسر في «التعاونيات» 25 الجاري

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة في إدارة تنمية المجتمع، أمس، مشروع تسويق منتجات الأسر بالجمعيات التعاونية في المحافظات الست، كما وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع الحرس الوطني بهذا الشأن.

وقالت مديرة الإدارة نادية العازمي، في تصريح صحافي أمس، إنه تم إطلاق مشروع تسويق منتجات الأسر في التعاونيات على مستوى جميع المحافظات اعتباراً من 25 الجاري".

وأوضحت العازمي، أن الهدف من المشروع دعم وتمكين المرأة الكويتية اقتصادياً، وإبراز دورها في دفع عجلة التنمية وتوسيع التسويق محلياً بشكل أكبر لمنتجات الأسر.

وأشارت إلى أن هناك 6 جمعيات تعاونية مشاركة في المشروع، إضافة إلى جمعية الحرس الوطني، مبينة أن إجمالي عدد الأسر المشاركة في المشروع بلغ 76 أسرة موزعة على المحافظات الست وفق الكثافة السكانية.

وذكرت أن "هناك اشتراطات محددة للمشاركة هي أن تكون الأسرة كويتية ولا تملك رخصة تجارية، وأن يكون الإنتاج حرفياً محلياً وليس تسويقياً"، مشددة على أن أبواب الإدارة مفتوحة لتسجيل الأسر الراغبة في المشاركة، كاشفة أن استغلال المساحات داخل الجمعيات سيكون مجاناً، كما أن ريع البيع يعود كاملاً إلى الأسر المشاركة.

 

 

6 مشروعات

 

من جانبه، قال ممثل الحرس الوطني الرائد يوسف راشد، إن "جمعية الحرس الوطني متمثلة في فرع الخدمات الاقتصادية تهدف من خلال المشرع إلى دعم الأسر المنتجة، عبر توفير (بوثات) خاصة لعرض منتجاتها داخل معسكر الصمود"، مؤكداً أن هذا يأتي من منطلق حرص الحرس الوطني على دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والأسر المنتجة، تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية، لافتاً إلى أن هناك 4 إلى 6 مشروعات سيتم البدء بها، على أن يزداد العدد خلال الفترة المقبلة

Sunday, September 22, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: