مهرجان القرطاسية في تعاونية الفنطاس ينطلق اليوم

مهرجان القرطاسية في تعاونية الفنطاس ينطلق اليوم

أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية الفنطاس التعاونية سعود الحرفان في تصريح لـ«الأنباء» انطلاق مهرجان القرطاسية ولوازم المدرسة اليوم الثلاثاء، تحت شعار «التحدي في الأسعار» بمشاركة 10 من كبرى الشركات المتخصصة في مجال القرطاسية والحقائب واللوازم المدرسية، وبخصومات لا تقل عن 70% لأول مرة في تاريخ الجمعية.

واشار في تصريح له الى ان المهرجان يشمل جميع المنتجات والمستلزمات والحقائب والاحتياجات المدرسية ذات الجودة العالية والتي عليها اقبال ومحط انظار الطلبة، موضحا ان الجمعية حرصت على توفير الملابس المدرسية لكل المراحل لاول مرة.

وأضاف أنه بإمكان الجميع الاستفادة من العروض المقدمة في المهرجان الذي سيستمر لمدة أسبوعين، من الثلاثاء حتى 15 الجاري، في فرع المكتبة بمركز الضاحية، حيث سيجد أولياء الأمور وابناؤهم ما يرغبون فيه بأقل من التكلفة بكثير، وقد قمنا بتوزيع فلاير مقارنة أسعار على الأهالي للمقارنة، وهذا يطبق لأول مرة على القرطاسية لمعرفة الأسعار قبل وبعد وإثبات الخصومات بكل شفافية أمام المستهلك.

وذكر الحرفان ان مجلس الادارة حرص على استقطاب افضل الشركات لعرض اجود المنتجات بأقل الأسعار خدمة للمساهمين وأهالي المنطقة.

Monday, September 2, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: