الماجدي: استبدال الاستاندات القديمة بأخرى مضيئة في «تعاونية الجهراء

الماجدي: استبدال الاستاندات القديمة بأخرى مضيئة في «تعاونية الجهراء

أعلن نائب رئيس جمعية الجهراء التعاونية حبيب الماجدي انه استمرارا في تطوير الخدمات بالأسواق المركزية والفروع تم استبدال كل الاستاندات القديمة بأخرى مضيئة تواكب احتياجات أهالي المنطقة دون ان تتحمل الجمعية أي مبلغ، مضيفا ان مجلس الإدارة مستمر في تقديم الخدمات النوعية للمساهمين ولرواد الجمعية.

وأكد في تصريح صحافي ان مجلس الإدارة منذ تسلمه مهامه قام بدراسة شاملة حول مكـامن الخلل والمشاكل الفنية والإداريـة الـموجودة في الأسواق والفروع وكذلك في الحاسب الآلي، وعلى ضوئه تم رسم استراتيجية مجلس الإدارة في تنمية المركز المالي وتطوير الخدمات وتكثيف المهرجانات الأسبوعية وتلافي جميع السلبيات الموجودة تدريجيا في الجمعية.

وأوضح أنه تم تخصيص مهرجان أسبوعي للأصناف الغذائية والاستهلاكية لمدة 3 أيام مساهمة من الجمعية في إعادة ثقة أهالي المنطقة في التسوق بالجمعية عبر الأسواق المركزية والفروع، مشيرا إلى أنه يتم اختيار الأصناف في المهرجان الأسبوعي حسب إقبال رواد الجمعية والمساهمين.

وأضاف ان مجلس الإدارة حرص على إصدار بطاقة عائلة للمساهمين بدلا من بطاقة المساهم، ليكون هناك كنترول على العروض والمهرجانات والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية للمساهمين، موضحا ان مجلس الإدارة سيمنح المميزات والعروض فقط لحاملي بطاقة العائلة، فلذلك ندعو كل المساهمين الإسراع في استخراج البطاقة، حيث هناك برامج وأنشطة ومفاجآت للمساهمين في الفترة المقبلة.

وطالب الماجدي المساهمين بالإسراع بتقديم ورقة الايبان للحساب الشخصي الصادرة بختم البنك للجمعية حتى يتسنى تحويل الأرباح للسنة المقبلة على حسابات البنك بشكل مباشر دون الحاجة إلى إصدار شيكات الأرباح

Sunday, August 4, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: