الضفيري: أرباح لـ «تعاونية النعيم» في أول سنة مالية رغم المديونية

الضفيري: أرباح لـ «تعاونية النعيم» في أول سنة مالية رغم المديونية

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية النعيم التعاونية عبدالرزاق الضفيري أن توفير كل الخدمات لعموم المساهمين من أبرز الأولويات التي نحرص عليها، وقد جرى أخيرا طرح الأنشطة الصيفية ضمن البرنامج الصيفي الذي أعدته اللجنة الاجتماعية بالاتفاق مع كبرى الشركات والمراكز الترفيهية والتعليمية والرياضية، موضحا انه جرى تحقيق أرباح على الرغم من المديونية التي أقرتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على الجمعية.

وأشار في تصريح له إلى أن البرنامج الصيفي المتنوع جرى اختيار أنشطته وفعالياته بعناية فائقة ليناسب جميع الأعمار، ويعمل على شغل أوقات الفراغ بكل ما هو مفيد، مع اكتساب المهارات وتنمية المواهب التي تنعكس إيجابا على المجتمع كله، وعلى المنطقة أيضا.

وذكر: اننا قمنا بتنظيم مسابقة دينية لأبناء المساهمين إلى جانب دوري لكرة القدم مع توزيع جوائز قيمة للفائزين، موضحا أن البرنامج الصيفي يشمل توفير تذاكر ترفيهية مخفضة على المراكز الترفيهية المنتشرة في الكويت، والتي تعمل على تنشيط الذهن والجسد.

وكشف الضفيري عن انه سيجرى إطلاق مهرجان الخضار والفواكه للمساهمين حاملي بطاقة العائلة الخميس، على مجموعة من السلع بقيمة موحدة 100 فلس، داعيا أبناء المنطقة من المساهمين إلى المسارعة للاستفادة من الأسعار المنافسة والمناسبة للجميع والمخفضة، مشيرا إلى أن بطاقة العائلة تخول حامليها الاستفادة من هذا المهرجان والخدمات والعروض التي تطلقها الجمعية بين الحين والآخر.

وأضاف أنه وبناء على كتاب وزارة الشؤون فإنه سيجري عقد اجتماع للجمعية العمومية لاعتماد التقريرين الإداري والمالي قريبا، داعيا المساهمين إلى الحضور لمتابعة المجريات والحصول على الأرباح التي سيجرى توزيعها عقب الاجتماع.

وأشار إلى أن حضور المساهمين اجتماع الجمعية العمومية سيمكنهم من الوقوف على ما يتم في الجمعية بالإضافة إلى كونه دعما مباشرا وحقيقيا لمجلس الإدارة وللحفاظ على أموالهم نتيجة إيقاف الميزانية في الاجتماع السابق نتيجة إقرار مديونية على الجمعية عند فصلها عن جمعية النسيم من جانب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والتي أقرتها علينا بمحاضر رسمية ورغم ذلك استطعنا تحقيق أرباح في أول سنة مالية.

واختتم باننا مستمرون في سياسة التطوير وتعزيز دور الجمعية الخدمي والتسويقي وتنظيم وإطلاق كل ما من شأنه توفير أرقى الخدمات لعموم المساهمين والمتسوقين على مدار العام، مشيرا إلى أن القادم سيكون افضل بكثير وهناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي سيجرى إطلاقها

Wednesday, July 3, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: