القلاف: جمعية مشرف عايدت على الأطفال في مستشفيي مبارك والبنك الوطني

القلاف: جمعية مشرف عايدت على الأطفال في مستشفيي مبارك والبنك الوطني

أكد رئيس لجنة العمل الاجتماعي في جمعية مشرف التعاونية عيسى القلاف ان وفدا من مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية قام بزيارة أجنحة الأطفال وقسم الطوارئ في مستشفى مبارك، كما زار مستشفى البنك الوطني وذلك في أول أيام عيد الفطر السعيد، حيث تم توزيع العيديات على الأطفال، والدعاء لهم بالشفاء العاجل والتهنئة لهم بالعيد السعيد، في بادرة لاقت استحسان جميع من حضر وشاهد هذه الفعالية.

وذكر ان الوفد ضم الى جانبه أمين الصندوق وائل المسعود ورئيس اللجنة المالية والإدارية أنور غضنفري والعضو علي الفهد، موضحا أن هذه الخطوة من مهام وصميم عمل الجمعية، والتأكيد على دورها والمسؤولية الاجتماعية المناطة بها، معتبرا أن رسم الفرحة على محيا الأطفال وذويهم في هذه المناسبة أمر يدعو الى الاعتزاز.

وأشار الى أن دور الجمعية الإجتماعي يمتد الى مناحي عديدة ويشمل تقديم خدمات وخطوات ايجابية في مختلف المناسبات الدينية والاجتماعية والاقتصادية والوطنية، مشددا على أن المشاركة في هذه الأنشطة هي من صميم عمل الجمعية وأن الهدف هو استغلال اي فعالية او مناسبة للمشاركة فيها سعيا لترك بصمة ايجابية.

ووجهت ادارة جمعية مشرف الشكر الى ادارة مستشفى مبارك، وخصت بالشكر موظف العلاقات العامة هيثم القلاف، كما شكرت ادارة مستشفى البنك الوطني وخصت بالشكر مسؤول الأمن احمد كرم، تقديرا لجهودهم في تنظيم وتسهيل الزيارة

Sunday, June 9, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: