الأنصاري: تعاونية الخالدية تستنفر للتعامل مع أي طارئ

الأنصاري: تعاونية الخالدية تستنفر للتعامل مع أي طارئ

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية محمد إسماعيل الأنصاري انه تم الاجتماع التمهيدي مع بعض القياديين في المنطقة وذلك لمناقشة آخر المستجدات والتحضيرات لخطة الطوارئ، حيث تم وضع النقاط على الحروف والإيعاز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توافر المواد الغذائية والأساسية في حال وقوع أي أزمة والتنسيق المشترك بين جميع الجهات.

وأشار في تصريح له إلى أنه لأهمية الاجتماع فقد حضره كل من رئيس اللجنة الإدارية والمالية نايف محمد الخليفي ومختار الخالدية يوسف سالم الحسينان وضابط مخفر الخالدية الرائد عبدالله حمد الدهام، ومن مركز عبدالله وشريفة المحري الصحي د.مي مساعد الشايجي وأمين المركز محمد إسماعيل العلي.

وبين انه تمت مناقشة كل السيناريوهات المحتملة والاتفاق على التعاون المشترك وتلبية احتياجات أبناء المنطقة عبر خط ساخن، واستنفار كل طاقات المستوصف وجهاز المخفر لسلامة الجميع.

وذكر الأنصاري أن مختلف الجهات المشاركة في الاجتماع أبدت جاهزية تامة للتحرك السريع فور ورود أي نداء من قبل أبناء المنطقة واتخاذ الإجراءات المناسبة للسلامة العامة والصحية وامن المنطقة، موضحا أن جمعية الخالدية ستكون صلة الوصل مع الجهات المعنية وستستنفر كل إمكاناتها للتأكد من مرور أي أزمة محتملة دون وقوع أي مشاكل تذكر، داعيا أن تكون الأمور بخير وان يحفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه.

Tuesday, May 28, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: