العتيبي رئيساً لجمعية الزهراء والحسينان نائباً وفرمن للسر والأنصاري للصندوق

العتيبي رئيساً لجمعية الزهراء والحسينان نائباً وفرمن للسر والأنصاري للصندوق

تم تشكيل مجلس إدارة جمعية الزهراء التعاونية للعام 2018 ـ 2019 برئاسة سعد محمد العتيبي، وصالح ناصر الحسينان نائبا للرئيس، وصلاح علي الانصاري امينا للصندوق، وجاسم خليل فرمن امينا للسر، وجابر يوسف الجابر رئيسا للجنة المالية والإدارية، وبدر جاسم الطاحوس رئيسا للجنة المشتريات، وفهد فؤاد الفرحان رئيسا للجنة الاجتماعية، ويوسف علي الكندري رئيسا للجنة المشروعات الصغيرة، وعبد الرحمن ناصر الجميل عضوا.

وقد حققت الجمعية إنجازات على مختلف المستويات المالية والإنشائية والخدمية والتسويقية والإدارية خلال السنوات الماضية، وضمت مجالس إداراتها مجموعة من الشباب المتفاني الحريص على العمل المشترك والتواصل مع المساهمين وتقديم كل ما هو جديد.

وقد شهدت الجمعية خلال العام 2017 ـ 2018 العديد من الإنجازات التي قادها كوكبة من الشباب المتفاني المبدع الذين قدموا الكثير بشهادات المساهمين، بمساندة ودعم إدارة تنفيذية واعية قادرة على العطاء، وثلة من الموظفين الذين يواصلون الليل بالنهار لتحويل الافكار إلى حقيقة على ارض الواقع.

ومن ابرز ما تم تحقيقه خلال العام 2017 -2018 تسجيل مبيعات اجمالية بقيمة 15.868 مليون دينار بمعدل نمو 6% عن العام الماضي، حيث كانت المبيعات 14.943 مليون دينار، أما الارباح فكانت حوالي 3.868 ملايين دينار بزيادة وقدرها 17%، حيث كانت الأرباح 3.296 ملايين دينار، أما الصافية منها فبلغت 1.749 مليون دينار، في حين كانت في السنة الماضية حوالي 1.455 مليون دينار، وعلى ضوء هذه النتائج الإيجابية اعتمد مجلس الادارة توزيع 10% أرباح على مشتريات المساهمين.

وقد كان من الإنجازات الإنشائية الانتهاء من جميع الفروع والمراكز المتأخرة، حيث جرى بداية افتتاح مركز التموين والجملة في 23 يونيو، تلاه مركز العائلة في 3 اكتوبر، وبعد ذلك تم افتتاح فرع قطعة 1 في 15 من اكتوبر، وافتتاح آخر مشروع وهو مركز الكهرباء والبنشر في 6 يناير من العام الحالي.

أما ما يخص الطرح فقد تم طرح فرع ق 2 وفرع ق 6 للتصميم وتوقيع عقد بناء فرع ق 8 مع المقاول الرئيسي، وجرى افتتاح مصبغة السوق الرئيسي، ومصبغة فرع ق 1 وترخيص وطرح المحلات المستثمرة في ق 1، وإنجاز واستخراج رخصة صالون السيدات في مركز الضاحية.

وتخلل العام إقامة مجموعة من المعارض التسويقية كان ابرزها معرض «المشروعات الصغيرة في جمعيتنا» ومعرض «تمور القصيم» ومعرض «العسل الكويتي» ومعرض «البرحي الكويتي» وقد لاقت هذه المعارض اقبالا باهرا حيث كانت نوافذ تسويقية فاعلة لاصحاب المشروعات ومساحات مناسبة للمتسوقين والعملاء، كما حققت ايرادات إضافية للجمعية.

وإضافة إلى هذه الإنجازات قام مجلس الإدارة بتوزيع الهدايا للمساهمين بمعدل سلة أو سلتين كل ثلاثة شهور، حيث قدم 4 سلال تشمل سلة الربيع وهي سلتان في سلة واحدة تم توزيعها في شهر ابريل عام 2018 اشتملت على اصناف المنظفات واصناف لشركة المطاحن الكويتية، والسلة الرمضانية وهي سلتان في سلة واحدة في رمضان الماضي احتوت المستلزمات الضرورية للاواني المنزلية، والسلة المدرسية التي جرى توزيعها بداية العام الدراسي 2018-2019 وشملت بعض المستلزمات الضرورية من القرطاسية والادوات المدرسية لخدمة ابنائهم، وسلة البر وهي عبارة عن حقيبة رحلات البر تشتمل على المستلزمات الضرورية.

وانطلاقا من ايمان المجلس بأهمية العمل الاجتماعي وضع خطة لتطوير ممشى الزهراء وجرى تركيب 105 انارات تعمل بالطاقة الشمسية فأضاءت الممشى بطريقة أفضل ما منح العائلات الفرصة لممارسة رياضة المشي، إلى جانب تركيب العاب رياضية حركية وألعاب للاطفال ثابتة وتركيب كراسي استراحة.

Tuesday, May 28, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: