العايد: 10.3 ملايين دينار مبيعات جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية بزيادة 63% عن 2018

العايد: 10.3 ملايين دينار مبيعات جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية بزيادة 63% عن 2018

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية عايد محمد العايد أن مبيعات الجمعية بلغت 10.305 ملايين دينار حتى 31 مارس 2019، بزيادة 63% عن العام الماضي بمبلغ قدره 3.989 ملايين دينار، حيث كانت 6.315 ملايين دينار، وهي سابقة في تاريخ الجمعيات التعاونية، بالإضافة إلى تحقيق إنجازات إنشائية وأخرى تسويقية، موضحا أنه سيجري توزيع 10% من الأرباح على المساهمين للسنة الثالثة على التوالي منذ افتتاح الجمعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للحديث عن النتائج المالية والإدارية للجمعية خلال العام المالي الماضي بحضور رئيس اللجنة المالية والإدارية سلطان ناصر العتيبي والمدير العام مشعل جلال الجلال ومستشار مجلس الإدارة حمود مبارك الجالس، ورئيس الحسابات معتز احمد محمد.

وذكر ان الوديعة بلغت 4.5 ملايين دينار بزيادة 1.5 دينار، مشيرا إلى ان ارتفاع نسبة المشتريات إلى 10.346 ملايين دينار يرجع إلى افتتاح سوق مركزي جديد ومخزن عمومي وفرعي بقالة قبل انتهاء السنة المالية بشهرين.

وفيما يتعلق بالجانب الإنشائي والإنجازات في هذا المجال، قال العايد إنه جرى افتتاح سوق مركزي جديد ومخازن جديدة في شهر فبراير بمساحة 3800م2 في الضاحية الثانية B، كما سيتم تجديد وتطوير السوق المركزي الضاحية الاولى A وتم توقيع العقد مع مكتب خليفة العتيبي للاستشارات الهندسية لاعداد التصاميم والإشراف على مشروع فرش وتجهيز وتأثيث السوق المركزي A.

وأشار إلى أنه سيتم افتتاح فرعيين خلال الأيام المقبلة وهما فرعا c4 وe1، إلى جانب قيامنا بإنشاء ملعب لكرة القدم بأعلى المواصفات في ثانوية أيوب حسين الأيوب ضمن مشروع «مباراتي».

وردا على سؤال حول الجانب الاستثماري في جمعية مدينة صباح الاحمد التعاونية ذكر العايد أننا استقطبنا كبرى الشركات لافتتاح مطاعم ومقاه عالمية ومنافسة توفر خدماتها على مدار الساعة، كاشفا عن انه سيجري طرح اكثر من 50 فرعا استثماريا في السوق الجديد الضاحية الثانية خلال شهرين، بما يواكب التطلعات، وسيجري تخصيص 20% منها للمشروعات الصغيرة.

وفيما يخص الأنشطة التسويقية أفاد بأن لدى جمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية أكبر مخصص على مستوى الجمعيات التعاونية يتعلق بالمهرجانات التسويقية وهو 650 ألف دينار، وقد قمنا بتنظيم مهرجان تسويقي يشتمل على 300 سلعة من أقوى العروض بنسبة تخفيض 70%، وبسبب نجاح الخطة التسويقية وصلت مبيعات الشهر الأخير إلى 1.2 مليون دينار.

إداريا، قال العايد لقد قمنا بتخفيض المصروفات الإدارية والرواتب الشهرية، ودشنا مشروعا خاصا بالجمعية وهو عبارة عن استغلال الكراتين الفارغة وكبسها ويكون ريعه للجمعية، كما نحن ملتزمون بتسكين الوظائف الاشرافية وتكويتها حسب قرارات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع دعم العمالة الوطنية.

وزاد العايد بأنه وبسبب الإنجازات العديدة التي حققناها خلال فترة قياسية لا تتجاوز 4 سنوات تم تكريم جمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية ضمن 12 جمعية متميزة على مستوى الجمعيات التعاونية من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفيما يتعلق بالأنشطة الاجتماعية والصيفية ذكر أنه جار الإعداد لموسم صيفي قوي يشمل جميع الأنشطة الصيفية المختلفة كالتذاكر الترفهية والأندية الصحية ودورات اللغة الإنجليزية وتعليم السباحة ودورات الكمبيوتر وغيرها من الأنشطة المتنوعة، الى جانب تقديم خصومات على الشاليهات، وتكريمنا المتفوقين للعام الثاني على التوالي.

أما الأنشطة الرمضانية فبين العايد ان الجمعية تقوم بتنظيم الأنشطة الرمضانية والتي منها بطولة كرة القدم الرمضانية الثانية للصالات، وسيجري توزيع جوائز على الفرق الفائزة تبلغ 3500 دينار، مع تنظيم مسابقة حفظ الأحاديث النبوية وجوائز تصل إلى 4000 دينار، وإطلاق المسابقة الثقافية الرمضانية (دوري الديوانيات) بين أهالي المنطقة والمساهمين الكرام.

واختتم بأن مجلس الإدارة في جمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية حريص على رفع المستوى الإداري والمالي والخدمي في الضاحية، وسنعمل على تعميق التواصل مع المساهمين وتوفير أفضل الخدمات لهم والوصول بالجمعية إلى مصاف الجمعيات المتقدمة على مستوى الكويت كلها، متقدما بالشكر إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على مساندة مجلس الإدارة وتذليل الصعاب ولأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على التعاون والتكاتف

Tuesday, May 28, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: