تعاونية السالمية» ترفع مساحة سوقها إلى 4700م2

تعاونية السالمية» ترفع مساحة سوقها إلى 4700م2

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية السالمية التعاونية عبدالرحمن الشراح تدشين التوسعة الجديدة للجمعية برعاية وحضور الشيخ د ..طلال الفهد، والتي رفعت إجمالي المساحة بالسوقين القديم والجديد إلى 4700 م2 تقريبا، مبينا ان التوسعة الجديدة جاءت بالتزامن مع مهرجان السلع الرمضانية بتخفيضات على حوالي 500 سلعة متنوعة بنسب تتراوح بين 30 و 80% على المشتريات، كما أن تلك العروض جميعها من الأساسيات التي يحتاجها الناس في شهر رمضان وستبقى متوفرة طيلة الشهر الفضيل.

وكشف خلال افتتاح الجمعية توسعتها الجديدة برعاية وحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ د. طلال الفهد بالإضافة لحضور كبار مسؤولي العمل التعاوني ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد كبير من المساهمين، كشف عن ان العمل يجري على قدم وساق لافتتاح فرع حمود الناصر. وحول تطلعات الجمعية واحتياجاتها في المرحلة المقبلة، أوضح الشراح أن وزارة التجارة مطالبة بتوحيد أسعار السلع الموجودة لتصبح مرتبطة ببعضها، فاتحاد الجمعيات يقوم بربط السلع الموجودة داخل الجمعيات، لكننا نواجه خطين متوازيين لأننا كجمعية تعاونية نلتزم بأسعار معينة فيما الأسواق المنافسة لها القدرة على رفع السعر أو خفضه لذلك لابد من توحيد الأسعار في الاتجاهين حتى تكون المنافسة عادلة.

وعن تعزيز قيم المنافسة بين أسواق القطاع الخاص العاملة في مجال السلع الغذائية والجمعيات التعاونية، ذكر أن تلك الأسواق ليست منافسة كونها قادرة على اتخاذ قرارات بشأن السلع دون قيود رقابية عليها بالدرجة الموجودة في الجمعيات التعاونية، موضحا ان الجمعيات التعاونية كافة أسعارها مراقبة من وزارة التجارة ووزارة الشؤون ودرجة المرونة لدى مجالس إداراتها منخفضة مقارنة بالدرجة الموجودة في الأسواق الأخرى.

وحول درجة التعاون بين الجمعية والأسواق الخارجية التي يتم استيراد سلع منها، قال لدينا تعاون مع الأسواق الخارجية طالما أن الجهات المعنية توافق على استيراد منتجاتها، مضيفا أن المنتجات المصرية تعتبر أساس السلع في السوق الكويتي على وجه الخصوص والخليجي بشكل عام، قائلا ان المنتجات المصرية يتعدى نصيبها أكثر من ثلث المنتجات المستوردة على مستوى السوق الكويتي او الخليجي وهي حقيقة لا يمكن إنكارها

Sunday, April 28, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: