الحربي لاختيار الكفاءات لإدارة جمعية مبارك الكبير والقرين

الحربي لاختيار الكفاءات لإدارة جمعية مبارك الكبير والقرين

أكد مرشح جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية نادر الحربي ان تطوير وتحسين مستوى الخدمات والنتائج المالية في الجمعية يقع على عاتق ابناء المنطقة من خلال اختيارهم الصحيح لممثليهم في مجلس الادارة، مشيرا إلى أن اي خلل او تباطؤ او تقصير في تحقيق الصدارة يتحمل مسؤوليته مفرزات الانتخابات المقبلة الثلاثاء 23 الجاري.

وذكر ان واقع جمعية مبارك الكبير والقرين ليس على المستوى المنشود، فالركود وضعف الخدمات وعدم مواكبة التطلعات، وانعدام العديد من الانشطة سمات بارزة لا يمكن السكوت عنها او القبول بها في المرحلة المقبلة، مبينا اننا لن نرضى بأقل من الصدارة على مستوى المنطقة العاشرة.

واوضح ان تحقيق ما نصبو اليه لا يكون الا بمخرجات ذات كفاءة وخبرة تؤمن بالعمل الجماعي، ووضع خطة طموحة تقوم على اسس علمية وإدارية مدروسة بعناية فائقة، مع ادراج أنظمة ذكية ورقابة صارمة على الأسواق والموردين.

واشار الحربي الى انه يخوض هذه الانتخابات تحت شعار «انتم اصحاب القرار»، داعيا افراد العمومية إلى المشاركة بقوة والحضور والتفاعل مع هذا الحدث المهم، فهناك 12 الف عضو لا يحضر منهم الا 4 الاف فقط، فإذا اردنا التغيير والاصلاح فلنبدأ بالاختيار الانسب

Sunday, April 14, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: