تعاونية مشرف» تفتتح الفصل الذكي

تعاونية مشرف» تفتتح الفصل الذكي

صرح رئيس لجنة العمل الاجتماعي وتطوير المنشآت في جمعية مشرف عمر القناعي بأن الجمعية تحرص على دعم الفائقين في المدارس وفي جميع المراحل تأكيدا منها على دور العلم الذي يعد من أهم أسلحة تنمية المجتمعات.

وأشار الى ان جمعية مشرف التعاونية تعاونت مع مدرسة مشرف المتوسطة بنات في افتتاح الصف الذكي، بحضور مدير الأنشطة التربوية بمنطقة حولي التعليمية د.ماجد العلي ومديرة المدرسة كفاية المكيمي، وذلك في إطار حرص الجمعية على دعم الإبداع العلمي والموهوبين دراسيا في المنطقة.

واعتبر القناعي ان الاهتمام بالموهوبين دراسيا والوقوف الى جانبهم، خطوة مميزة في طريق طلب العلم، وشكل من أشكال التنمية، وأن هذا الاهتمام سيقود الى التطور والرقي الذي يتطلع إليه الجميع لتكون الكويت في مصاف الدول المتقدمة علميا، مضيفا ان تخريج طلاب وطالبات فائقين دراسيا سيسهم في تواجد كوادر وطنية قادرة على تولي القيادة في مختلف قطاعات الدولة مستقبلا بشكل مشرف.

وشدد على الدور الذي تلعبه جمعية مشرف في دعم جميع الأفكار والمشاريع التي من شأنها ان تسهم في تطوير المجتمع، وحرصها أيضا على تقديم أفضل رعاية، مؤكدا أن هذا الأمر سيعود في النهاية بالفائدة على المجتمع.

Monday, March 4, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: