4 آلاف مواطن شاركوا بمهرجان «تعاونية الفيحاء»

4 آلاف مواطن شاركوا بمهرجان «تعاونية الفيحاء»

في اجواء ربيعية عاشتها منطقة الفيحاء، احتشد اكثر من 4 آلاف مواطن من ابناء المنطقة بمدرسة عبدالله حسن الجار الله المتوسطة بنين للمشاركة بمهرجان الفيحاء الربيعي خلال عطلة الربيع.

واكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وامين السر بجمعية الفيحاء التعاونية احمد الصالح ان الحدث الذي استمر التحضير له منذ فترة انطلق بمدرسة عبدالله حسن الجارالله المتوسطة بنين بحضور اعضاء مجلس ادارة جمعية الفيحاء التعاونية، موضحا ان المهرجان بدأ من الصباح وذلك باستقبال أصحاب المشاريع الصغيرة من مساهمي الفيحاء الذين قاموا بتنظيم مواقعهم وتجهيز انفسهم لعرض إبداعاتهم.

وبين الصالح ان المهرجان بدأ الساعة 3 عصرا وذلك بافتتاح معرض المشاريع الصغيرة للمساهمين حيث اشتمل على ما يقارب 40 بوثا لمساهمي منطقه الفيحاء ومن ثم افتتاح منطقة ألعاب الاطفال حيث اشتملت على احدث الالعاب مجانا للمساهمين واكتظت المنطقة بالحضور من الجنسين، وفيما يتعلق بالأنشطة المصاحبة لألعاب الاطفال تم تنظيم مجموعة من المسابقات الترفيهية والعائلية وتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين.

وتابع: قمنا في ختام الكرنفال باجراء عمليات سحب للمساهمين على عدة جوائز شملت اجهزة كهربائية وتلفزيونات واقامة لمدة ثلاثة ايام بفنادق تركيا

Sunday, February 3, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: