معرض «مشرف» للمشاريع الشبابية يضم أكثر من 40 «بوثاً» ويحتوي على ملابس ومواد غذائية وعطورات وإكسسوارات

معرض «مشرف» للمشاريع الشبابية يضم أكثر من 40 «بوثاً» ويحتوي على ملابس ومواد غذائية وعطورات وإكسسوارات

انطلق معرض مشرف الأول للمشاريع الشبابية في جمعية ضاحية مبارك العبدالله (غرب مشرف)، يوم أمس الأول بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية خالد العتيبي، ورئيس جمعية مشرف عبدالرحمن القديري، ومدير عام اتحاد الجمعيات عبدالله الجميل، وعضو مجلس إدارة جمعية مشرف ورئيس لجنة المشاريع الصغيرة عيسى القلاف، وماجد كمال رئيس اللجنة الفنية وضاحية مبارك العبدالله.

وأشاد رئيس الاتحاد خالد العتيبي بالإقبال الكبير في افتتاح المعرض، ممتدحا الجهود التي بذلها مجلس إدارة جمعية مشرف في إقامة هذا المعرض، متمنيا في ذات الوقت أن تحذو الجمعيات الأخرى هذا الحذو مستقبلا.

وأبدى سعادته للتنظيم الذي ساد المعرض والذي يخدم منطقة مشرف ومبارك العبدالله وكذلك المناطق الأخرى، موجها الشكر إلى أعضاء الجمعية على جهودهم المبذولة لخدمة المساهمين وأبناء المنطقة.

واعتبر العتيبي أن توجه وزارة المالية لاستقطاع جزء من أرباح الجمعيات لن يعود بالفائدة على الجمعيات خصوصا أن دور الأخيرة خدمي وليس ربحيا.

من جهته، قال رئيس جمعية مشرف عبدالرحمن القديري إن هذا المعرض هو الأول من نوعه، سعيا لاهتمام اكبر بالطاقات الشبابية، مشيرا الى ان المعرض يضم أكثر من 40 «بوثا»، ويحتوى على محلات ورود وملابس ومواد غذائية وعطورات وإكسسوارات ومأكولات خفيفة. وأوضح أن المعرض يقام على فترتين، لمدة عشرين يوما، حيث يقتصر في الأيام العشرة الأولى على أهالي المنطقة فقط (المساهمين)، فيما سيشمل في الفترة الثانية اي مبادر واي مشارك من خارج المنطقة، متمنيا أن يلقى المعرض النجاح المنشود.

وأضاف القديري أن عملية حجز «البوث» تمت بحسب الأسبقية، معتبرا أن إقامة معرض آخر في فبراير المقبل واردة، وذلك نتيجة الإقبال على طلب المشاركة بعد حجز جميع «البوثات».

وتابع أن قيمة الرسوم تبلغ ما يقارب 400 دينار لمدة 10 أيام، وهو مبلغ رمزي، مقارنة بأسعار «البوثات» الأخرى، مشيرا إلى أن الجمعية تحرص في المقام الأول على خدمة المساهمين، وألا يتم النظر إلى المعرض بطريقة ربحية.

وكشف عن أن قرار وزارة المالية باستقطاع جزء من أرباح الجمعيات (الدعم) لن يكون في صالح الجمعيات.

وأضاف قائلا «جمعية مشرف تدفع سنويا ما يقارب 700 ألف دينار لأملاك الدولة، وهذا مبلغ كبير، لذا أتمنى تجميد القرار أو التراجع عنه لمزيد من الدراسة».

وتابع القديري «أتمنى تقليل نسبة الاستقطاع من الجمعيات لأنها في النهاية هي اموال المساهمين.

خلال اكثر من 35 عاما جمعية مشرف دفعت اكثر من 7 ملايين لأملاك الدولة، ومن الظلم مقارنته باستثمارات اخرى لا تدفع ربع هذا المبلغ».

ووجه القديري الشكر الى رئيس اتحاد الجمعيات خالد العتيبي وحرصه على تذليل كل العقبات التي تقف في طريق القطاع التعاوني، معتبرا أن هذا الدعم يساهم في إثراء الحركة التعاونية.

من ناحيته، قال رئيس لجنة المشاريع الصغيرة عيسى القلاف إن الهدف من خلال المعرض هو دعم ومساندة مشاريع الشباب والوقوف إلى جانبهم، موضحا ان جمعية مشرف مستمرة في إقامة المعارض والمشاريع مستقبلا، وذلك بما يعود بالفائدة على المساهمين.

واعتبر ان جمعية مشرف تدعم المواهب الشبابية وتحاول استقطابهم وصقل مواهبهم من جميع المناطق دون استثناء تأكيدا على دورها التعاوني والخدمي.

Monday, January 21, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: