الخليفي: إنجاز المول التجاري الجديد لتعاونية الخالدية قريباً

الخليفي: إنجاز المول التجاري الجديد لتعاونية الخالدية قريباً

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية التعاونية نايف الخليفي أن مشروع إنجاز المول التجاري الجديد سيبدأ قريبا، مضيفا انه تم إعداد خطط ليتم تشييده وفق أعلى المواصفات لتقديم خدمة ذات جودة عالية لأهالي المنطقة وذلك بعد هدم السوق المركزي القديم في مركز الضاحية.

وأشار الخليفي الى أن الجمعية قامت برفع الوديعة من 5 إلى 6 ملايين دينار، بعد أن حصلت على موافقةوزارة الشؤون، كما أنها حققت أرباحا جيدة منذ بداية العام الحالي وأن حجم المبيعات تجاوز 14 مليونا خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بزيادة 250 ألف دينار لتحتل بذلك المركز الأول على مستوى الكويت إضافة إلى احتلالها المركز الأول خليجيا فيما يخص جودة السلع وتفوقها في المحافظة على مساهميها إضافة إلى ريادتها خليجيا في اختيار جودة السلع.

ونوه إلى ان تعاونية الخالدية عملت بجد لتقديم العديد من الخدمات لأهالي المنطقة وطرحت العديد من المبادرات على مختلف الصعد الدراسية والاجتماعية والصحية، مضيفا ان عنوان المرحلة المقبلة هي إثراء الجوانب الخدمية والتسويقية وتقديم الأفضل للمساهمين وأبناء المنطقة، وتعزيز الصورة المشرقة لجمعية الخالدية بين أطياف المجتمع الكويتي.

وأكد أنه يتم حاليا دراسة واقع الفروع ومدى تلبيتها للخدمات واحتياجات المستهلكين والتواصل مع أبناء المنطقة والاستماع الى تطلعاتهم والعمل على تطبيقها، فضلا عن إعداد خطط ودراسات للاستفادة من التكنولوجيا في تطوير عمل التعاونية على المدى المنظور.

واكد الخليفي دعمه لفكرة الشراء الجماعي لاتحاد الجمعيات لكن بشرط أن يخضع للتنظيم والتزام كل جمعية بكمياتها، كما طالب بعودة لجنة الأسعار في الاتحاد لان لها دورا مهما في الحفاظ على المستهلك والمساهم، ومعربا في ذات الوقت عن رفضه لكل الزيادات المصطنعة في الأسعار.

Sunday, December 2, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: