المعلومات المدنية» تفتتح مكتبها الجديد في تعاونية الفحيحيل

المعلومات المدنية» تفتتح مكتبها الجديد في تعاونية الفحيحيل

افتتحت الهيئة العامة للمعلومات المدنية مكتبها الجديد في جمعية الفحيحيل التعاونية لخدمة أهالي محافظة الأحمدي التي تضم أكثر من مليون مواطن ومقيم.

وقال مدير عام الهيئة مساعد العسعوسي في تصريح للصحافيين على هامش الافتتاح: إن هذا المكتب سيخفف الضغط على المبنى الرئيسي، معتبرا ان هذه الخطوة اتت بعد نجاح الهيئة في محافظة الجهراء والتي يتم تسليم البطاقات المدنية لسكانها في مبنى الهيئة تسهيلا على المراجعين.

واضاف العسعوسي ان الهيئة تترقب ايضا الانتهاء من مشروع المبنى المتكامل الجديد بمنطقة الاحمدي والذي تقوم على تنفيذه وزارة الاشغال العامة ليكون المبنى الثاني الذي يقدم جميع خدمات الهيئة من تسجيل وتسليم البطاقات والاصدار الفوري.

وقال ان المكان يضم عددا من أجهزة تسلم البطاقة فضلا عن توفير أجهزة الاصدار الفوري التي سيتم تشغيلها قريبا لافتا الى ان المكتب يقدم فقط خدمة تسليم البطاقات والتي كانت تمثل تحديا كبيرا للمراجع خاصة لقاطني المناطق النائية كمنطقة صباح الأحمد السكنية.

وأوضح ان كل جهاز يستوعب خمسة آلاف بطاقة وان هناك اجهزة خاصة للمواطنين والمقيمين للمواد 18 و20 و22 الخاصة بالبطاقة الذكية واجهزة اخرى خاصة للبطاقة البلاستيكية الخالية من الشريحة الذكية للخدم.

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة جمعية الفحيحيل التعاونية نفاع العنزي في تصريح مماثل ان الجمعية وفرت مكانا بمساحة 400 متر مربع للهيئة انطلاقا من حرص الجمعية على القيام بدورها في الخدمة المجتمعية بهدف التسهيل على المواطنين.

وتقدم العنزي بالشكر والتقدير والاحترام للمسؤولين في الهيئة العامة للمعلومات المدنية على جهودهم المخلصة وتعاونهم من خلال المساهمة في تقديم خدمات الهيئة للمساهمين وأهالي المنطقة ومحافظة الأحمدي.

وقال: لقد تقدمت الجمعية بطلبها لاخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة وهيئة المعلومات المدنية وبالفعل قوبل الطلب من قبل الهيئة بالترحيب وإبداء الاستعداد لتوفير خدمات الهيئة لأبناء المنطقة واهالي محافظة الأحمدي لإنهاء معاناة ومشقة الانتقال للمواطنين والمقيمين من أهالي المحافظة والحصول على الخدمة المطلوبة من خلال تقديم خدماتها في منطقة الفحيحيل.

وقامت الجمعية بتوفير المقر للهيئة بميزانين السوق المركزي، والهيئة قامت مشكورة بعمل الإجراءات والتجهيزات اللازمة لتوفير كل الخدمات التي يحتاج إليها المواطن والمقيم، ولا ننسى الدور الفعال لوزارة الشؤون بشأن سعيها البناء في إبداء الموافقات وتواصلها مع الهيئة.

هذا، وحضر الافتتاح خالد الهضيبان رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية فايز العتيبي (نائب رئيس مجلس الإدارة) وبداح العسيلان (أمين السر) ومحمد أبوخشبة رئيس لجنة المشتريات وعبدالله العبيدان (رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة).

Sunday, October 28, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: