الحجي: السوق المركزي لتعاونية العديلية بحلته الجديدة يحتضن مهرجان «750 فلساً»

الحجي: السوق المركزي لتعاونية العديلية بحلته الجديدة يحتضن مهرجان «750 فلساً»

أعلن رئيس قسم لجنة المشتريات في جمعية العديلية التعاونية حمد الحجي عن انطلاق المهرجان التسويقي «750 فلسا» والذي يشمل عروضا ترويجية مميزة على أكثر من 150 سلعة مختارة، لافتا الى ان هذا اول مهرجان ينظم داخل السوق المركزي بحلته الجديدة.

وقال الحجي في تصريح صحافي: ان نوعية السلع المختارة في هذا المهرجان مختلفة ومتنوعة ما بين السلع الغذائية وصولا الى مستلزمات التنظيف وغيرها، مضيفا «علاوة على الـ 150 سلعة التي وصل سعرها الى 750 فلسا، فان هناك أيضا خصومات تصل الى 80% على ما يقارب 25 سلعة أخرى».

وأشار الى ان المهرجان سيـــوفــر للمساهمــين والمستهلكين العديد من السلع الضرورية والرئيسية المتنوعة والمختلفة التي يحتاجون اليها في حياتهم اليومية بأقل الاسعار، وخصوصا ان غالبية السلع المعروضة تحت علامات تجارية مرموقة وعالمية، لافتا الى ان الجمعية تضع دائما نصب عينها مصلحة المساهم والمستهلك اولا وأخيرا من خلال الحرص على تقديم أفضل العروض والخدمات التي تحقق رضا وتطلعات الزبائن بمختلف أنواعهم وفئاتهم.

وأوضح ان هذا المهرجان يأتي في إطار الخطط التسويقية التي وضعها مجلس الإدارة من أجل زيادة نسبة مبيعات الجمعية من جهة، وايضا لتقديم أفضل الخدمات والسلع للمساهمين بأسعار تنافسية جدا، معربا في الوقت نفسه عن أمله بأن يحقق المهرجان أهدافه المرجوة وان ينال أيضا رضا وإعجاب مساهمي المنطقة بنوعية وأسعار السلع المعروضة أمامهم.

وأكد الحجي ان الإدارة تعمل دائما وأبدا على تطوير ورفع المبيعات في الجمعية وجميع فروعها من خلال الاستمرار في إقامة المهرجانات التسويقية المختلفة، ودعم المنتجات الوطنية على مدار العام، واختيار السلع ذات الجودة العالية وتوفيرها للمساهمين بأسعار تنافسية، لافتا الى انه بمناسبة قرب موسم الشتاء والمخيمات سيتم إطلاق مهرجان مستلزمات البر في فرع لوازم العائلة خلال الأسابيع المقبلة

Sunday, October 28, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: