الهضيبان: لجنة الأسعار ليست ملزمة بإقرار أي زيادات.. وتنفيذ 95% من مخازن الاتحاد

الهضيبان: لجنة الأسعار ليست ملزمة بإقرار أي زيادات.. وتنفيذ 95% من مخازن الاتحاد

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان ان الاتحاد سيعمل جاهدا على كبح جماح زيادة الأسعار من قبل الشركات الموردة وتوفير السلع الغذائية الاستهلاكية بأسعار مناسبة من خلال ما توفره الجمعيات التعاونية من عروض ومهرجانات تسويقية تخفف أعباء الغلاء على المستهلكين.

ونفى الهضيبان في تصريح صحافي خلال افتتاحه المهرجان التسويقي لتعاونية اليرموك بحضور رئيس الجمعية عبدالعزيز مال الله ورئيس لجنة المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبدالرحمن الرميح ونائب المدير العام للشؤون التجارية حسين الشاهين، نفى وجود اي قرار يلزم لجنة الأسعار في الاتحاد بزيادة ما نسبته 5% للشركات التي تقدمت بطلبات للاتحاد لزيادة أسعار بعض السلع، عازيا أسباب تقليص سلع التعاون في الفترة الأخيرة لعدم وجود ثلاجات وبرادات ومخازن كافية للاتحاد، مشيرا إلى أن مخازن الاتحاد الجديدة أشرفت على الانتهاء وبنسبة 95%.

وكان الهضيبان قد أشاد بالمهرجان الكبير لتعاونية اليرموك والذي يضم أصنافا عديدة من السلع وبتخفيضات هائلة، مشيرا إلى انه بالرغم من أن الخضار والفواكه لا تتبع اتحاد الجمعيات إلا أنني أجدد دعوتي لشركات الخضار والفواكه بتخفيض ما نسبته 25% على الأسعار بعد افتتاح المعبر الحدودي بين سورية والأردن مما يخفض تكاليف النقل البري.

وحول أبرز مشاريع الاتحاد، قال اننا بصدد الانتهاء من إنشاء مخازن الاتحاد والربط بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاتحاد والسعي نحو زيادة الموارد، معربا عن رضاه نوعا ما فيما يخص المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالجمعيات التعاونية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة تعاونية اليرموك عبدالعزيز مال الله انه لشرف كبير لنا مشاركة رئيس الاتحاد في المهرجان والذي تستمر فعالياته لمدة 10 أيام من 20 إلى 31 الجاري وبمشاركة 35 شركة من كبرى الشركات والتخفيضات تصل إلى 70%.

وحول مشاريع الجمعية، ذكر انه سيتم افتتاح محل للمرطبات ومعارض المشاريع الصغيرة والمتوسطة وفرع للبنشر، فضلا عن أن الجمعية بصدد تسلم فرع التموين والجملة، داعيا المساهمين وأهالي المنطقة الى الاستفادة من مزايا المهرجان وتخفيضات الخضار والفواكه يوم الاثنين من كل أسبوع، مشيرا إلى وجود 500 جائزة إلكترونية وهدايا فورية عند الشراء بقيمة 3 دنانير من أصحاب العلامات التجارية المعلن عنها في بروشور المهرجان

Saturday, October 27, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: