إطلاق مهرجاني المنتجات السعودية والمصرية قريباً في «تعاونية الرقة»

إطلاق مهرجاني المنتجات السعودية والمصرية قريباً في «تعاونية الرقة»

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية عياده عجيل الشمري تحقيق مهرجان المنتجات التركية الذي تم اطلاقه لأول مرة في الجمعية حضورا لافتا للمتسوقين من مختلف المناطق لما تتمتع به المنتجات التركية من سمعة وجودة عالية، مشيرا الى ان المهرجان استمر 5 ايام من 23 حتى 27 سبتمبر في السوق المركزي.

وذكر في تصريح له ان الافتتاح جرى بحضور أعضاء مجلس الإدارة وقنصل سفارة الجمهورية التركية والقنصل التجاري في السفارة ومختار الرقة ورئيس اتحاد الجمعيات ورئيس لجنة الإعلام بالاتحاد ورئيس وأمين صندوق جمعية هدية ومراقب إدارة الرقابة.

وذكر ان الايام المقبلة ستشهد تنظيم المزيد من المهرجانات التسويقية، حيث سيجري اطلاق مهرجان المنتجات السعودية خلال الشهر الجاري، يليه مهرجان المنتجات المصرية، موضحا ان تنوع المهرجانات والأصناف من عدة بلدان وتخصيص مهرجان للدول المصدرة دليل على اهمية الجانب التسويقي وتأثيره الإيجابي في تقوية المركز المالي.

وأضاف انه الى جانب المهرجانات التسويقية تقوم الجمعية بإطلاق مهرجان الخضار والفواكه كل يوم اثنين من كل أسبوع، الى جانب مهرجان اليوم الواحد بالسوق المركزي في اليوم نفسه مع المهرجان الشهري الذي يترقبه المستهلكون للاستفادة من تخفيضاته. واختتم الشمري قائلا: نحن ماضون في تقديم الأفضل دائما لعموم المساهمين والمستهلكين، ونحرص على التواصل مع الجميع لتطوير الخدمات وتعزيز الملاءة المالية والخروج بنتائج أعلى من الأعوام الماضية.

Tuesday, October 9, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: