الخضير: طرح المحلات المستثمرة بالتعاونيات وفق القانون

الخضير: طرح المحلات المستثمرة بالتعاونيات وفق القانون

أكدت الوكيلة المساعدة لشؤون التعاون بالإنابة ومديرة إدارة التنمية التعاونية في وزارة الشؤون هيام الخضير حرص الوزارة على تنفيذ جميع الإجراءات القانونية والرسمية الخاصة بطرح الأفرع والمحلات التابعة للجمعيات التعاونية.

وقالت الخضير في تصريح صحافي أمس إن الوزارة تتبع إجراءات الميكنة في استقبال طلبات طرح الافرع والمحال للاستثمار بناء على طلبات تقدم من الجمعيات التعاونية وتحال مباشرة إلى لجان الاختصاص لاسيما لجنة المشروعات الصغيرة لتشجيع أصحاب المشاريع في استثمارها وبدء مشروعاتهم تحقيقها لأهداف الوزارة في دعم العمالة الوطنية.

ونفت قيام القطاع بسحب فرعي الطباعة وتصوير المستندات والتصوير الشخصي من أصحاب المشاريع الصغيرة في جمعية الجهراء وإعادة طرحها للمستثمرين بشكل عادي كما تم الحديث عنه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت أن القطاع طرح المحال المذكورة لأصحاب المشاريع الصغيرة بحسب الأصول القانونية وعليه تمت ترسيتها واستثمارها من قبل المتقدمين قبل عام تقريبا لكن ما لبثوا أن قدموا اعتذارا رسميا عن الاستمرارية في استثمار الأفرع إلى الجمعية.

وتابعت: أنه ووفق نظام الميكنة المتبع بشأن اشغال المحال تقدمت جمعية الجهراء بطلب رسمي للإعلان عنها للاستثمار تم تحويله إلى لجنة المشاريع الصغيرة في الوزارة لبيان وجود الرغبات من قبل أصحاب المشاريع للاستثمار إلا أنه لم يقدم أحد لإشغالها.

Monday, August 13, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: