المواش: هدم وإنشاء وتجديد فرع 1 بجمعية كيفان التعاونية مقابل منطقة الفيحاء

المواش: هدم وإنشاء وتجديد فرع 1 بجمعية كيفان التعاونية مقابل منطقة الفيحاء

أعلن امين السر فيجمعية كيفان التعاونيةنادر المواشانه سيجري العمل على هدم وإنشاء وتجديد الفرع رقم 1 المقابل لمنطقة الفيحاء ليكون من دورين ارضي وميزانين، مشيرا إلى أن الميزانين سيشتمل على محلات استثمارية تواكب احتياجات المنطقة وتطلعات المساهمين الكرام. وتابع في تصريح له بأن هذا الفرع له اهمية كبرى من حيث الخدمات التي يقدمها وقد بات لزاما علينا العمل على تجديده ليواكب التطور والتطلعات وتوفير افضل الخدمات للمستهلكين والاستفادة من جميع المساحات ويكون بمظهر حضاري يواكب جميع الفروع الاخرى التي نحرص على تجديدها على الدوام بكل ما يستلزم.

وزاد بأن المحلات الاستثمارية هي عامل مساند لدعم المركز المالي في الجمعية وتقوية النتائج السنوية، بالإضافة إلى توفيره خدمة راقية من حيث ما تقدمه هذه المحال من انشطة متنوعة توفر على سكان المنطقة عناء التوجه إلى مناطق اخرى بعيدة عن اماكن سكنهم، موضحا اننا نسعى دائما لخدمة المساهمين ونحرص على راحتهم. وفيما يتعلق بشهر رمضان المبارك ذكر المواش انه تم البدء بتوزيع السلة الرمضانية وهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الاصناف والسلع الرمضانية والاساسية بسعر 5 فلوس فقط في حين تبلغ القيمة الحقيقية لها 50 دينارا إلا اننا نقوم بتوفيرها بسعر رمزي دعما للمساهمين خلال الشهر الفضيل. واضاف بأنه إلى جانب السلة الرمضانية فانه تم اطلاق مهرجان رمضان التسويقي الضخم الذي يحوي مئات الاصناف بتخفيضات عالية جدا إلى جانب العروض المتنوعة المستمرة على الدوام والتي يجري خلالها اختيار اصناف ذات دوران كبير وطلب من قبل المستهلكين وتوفيرها باسعار اقل من اسعارها التي تباع بها عادة.

واختتم باننا نضع نصب اعيننا دائما توفير اجود الاصناف وارقاها باقل الاسعار، موضحا ان هناك الكثير من المفاجآت التي على رواد جمعية كيفان التعاونية انتظارها فتاريخنا العريق يشهد لنا بتقديم الكثير على الدوام والمحافظة على مكانتنا المرموقة بين الجمعيات التعاونية الاخرى.

Monday, May 21, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: