إيقاف عموميات وانتخابات التعاونيات في رمضان

إيقاف عموميات وانتخابات التعاونيات في رمضان

كشف الوكيل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب عن وقف تنظيم انعقاد الجمعيات العمومية والانتخابات للجمعيات التعاونية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لخصوصية هذا الشهر بالإضافة الى تخفيف المشقة عن الناخبين والمساهمين، وكذلك الكادر الإداري المشرف على العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الوزارة تراعي العطل الرسمية والإجازة الصيفية في عملية تنظيم الجمعيات العمومية والانتخابات، وذلك لعدم تواجد الناخبين والمساهمين والمرشحين خلال هذه الفترة.

جاء ذلك خلال افتتاح فرعي رقم 1 و2 وفرع الغاز بمنطقة شمال غرب الصليبخات بحضور المدير المعين في جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية د.حسين الحمادي.

وبدوره، أعرب المدير المعين في جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية د.حسين الحمادي عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز وتقديم الخدمة للأهالي المنطقة الكرام، مبينا انه منذ تسلمه إدارة الجمعية لم يكن قد تم اتخاذ اي إجراءات لفروع شمال غرب الصليبخات سواء لتأثيثها بالأرفف او الثلاجات او تجهيزها للتشغيل وعلى ضوئه تم تشكيل فريق عمل برئاسته وتم الانتهاء من تلك الأعمال.

وأوضح انه سيتم طرح الأفرع الاستثمارية بفرع 1 و2 خلال الشهر الجاري ليكون بذلك قد اكتملت كل الأنشطة بالفرعين، أما عن فرعي رقم 3 و4 فقد تم التعاقد مع احد المكاتب الهندسية لعمل مخططات تنظيمية لاستخراج التراخيص اللازمة وتم الحصول على الموافقة المالية من قبل وزارة الشؤون وجار الحصول على عروض للتعاقد مع احد المكاتب الاستشارية للتصميم والإشراف على الفرعين وذات الأمر ينطبق على السوق المركزي بالمنطقة.

وأعلن انه سيتم توزيع الأرباح 14 مايو بمركز خدمة المساهمين خلال الدوام الرسمي، مشيرا الى ان الجمعية العمومية ستعقد في 13 مايو بمدرسة عبدالعزيز العتيقي والانتخابات في 14 وسيكون لجان الرجال بمدرسة عبدالعزيز العتيقي ولجان النساء في مدرسة درة بنت ابي سلمة.

Sunday, April 15, 2018

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: