جمعية «الفيحاء» تربح 14.7 مليون دينار وتوزع 10% أرباحاً على المساهمين

جمعية «الفيحاء» تربح 14.7 مليون دينار وتوزع 10% أرباحاً على المساهمين

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفيحاء التعاونية عبدالله فؤاد الثاقب ان نتائج السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، جاءت محققة لآمال وطموح مجلس الإدارة.

فقد بلغت مبيعات الجمعية خلال العام الماضي 14.726 مليون دينار، رغم حدة المنافسة بين الجمعيات التعاونية والأسواق التجارية الموازية لها.

واعلن الثاقب ان مجلس الإدارة مستمر في توزيع الحد الأعلى لنسبة توزيع أرباح المساهمين حسب قراروزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والتي تبلغ 10% عائد على مشتريات المساهمين.

وأشار الى أن مجلس الإدارة قام بعمل خطة شاملة على جميع قطاعات الجمعية وبالأخص لجنة المشتريات التي ساهمت بشكل مباشر في تحسن مبيعات الجمعية خلال عام 2017، وذلك من خلال اقامة العديد من المهرجانات التسويقية والعروض الدائمة بالسوق المركزي وأفرع الجمعية على مدار العام (مهرجان المنتجات السعودية ومهرجان المنتجات التركية وكذلك مهرجان الأواني المنزلية ومهرجان الأجهزة الكهربائية ولوازم البر بالإضافة الى مهرجان الصيف والسفر ومهرجان السلع الرمضانية ومهرجان القرطاسية العودة الى المدارس الذي تباع به الحقائب والمستلزمات الدراسية بسعر التكلفة ومهرجان الحدائق المنزلية.

ومهرجان الخضار يوم الأحد والأربعاء من كل أسبوع وتم اختتام السنة المالية بعمل أضخم مهرجان تسويقي للجمعية، حيث ضم المهرجان عدة عروض خاصة وخصومات على اكثر من 200 سلعة، فضلا عن العروض الخاصة خلال السنة التي كان لها أثر إيجابي وملحوظ في تنشيط حركة المبيعات.

وعلى صعيد النشاط الاجتماعي، فقد حرص مجلس الإدارة على تغطية كل المناسبات الاجتماعية على مدار العام، معززا الدور الذي تلعبه الجمعية في خدمة المساهمين، حيث كان من اهم أعمالها الاستمرار في إصدار كتيب دليل الأنشطة والبرامج الصيفية لعام 2017، وتقديم دعم لأغلب العروض الموجودة فيها للمساهمين تسهيلا للمساهمين وتم تنظيم برنامج متكامل شمل رحلة الى تركيا وتوزيع التذاكر المخفضة لجميع المرافق الترفيهية ودعم الدورات والمعاهد العلمية وكذلك تسيير رحلة العمرة للمساهمين لعدد 100مساهم، بالإضافة الى تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين لجميع المراحل الدراسية ودعم العنصر الشبابي من خلال توظيف الطلبة خلال العطلة الصيفية وتم تقديم الدعم لجميع مدارس المنطقة وتوفير باصات للنقل الجماعي للطلبة.

Sunday, March 18, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: