«تعاونية الصليبخات» تفتتح 3 فروع في «شمال غرب» 12 أبريل

«تعاونية الصليبخات» تفتتح 3 فروع في «شمال غرب» 12 أبريل

أعلن المدير المعين في جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية د ..حسين الحمادي عن موعد افتتاح فرعي 1 و2 وفرع الغاز بمنطقة شمال غرب الصليبخات 12 أبريل حيث سيتم استلام الفروع من الشركة المنفذة بتاريخ 3 ابريل بعد تأثيث الفرعين بالأرفف والثلاجات وعلى ضوئه سيتم تجهيز الفرعين بكافة المستلزمات من المواد الغذائية والاستهلاكية قبل موعد الافتتاح الرسمي.

وأكد في تصريح صحافي انه منذ تسلم إدارة الجمعية في 10 أغسطس 2017 لم تكن الجمعية قد اتخذت أي إجراءات بشأن تأثيث الفرعين ولذلك تم الاتفاق مع شركة الشايع للتجارة على تأثيث الفرعين، الأرفف والثلاجات، إلا أن إجراءات التعاقد استغرقت بعض الوقت لأسباب خارجة عن إرادتنا.

وبالنسبة للأنشطة الاستثمارية بالفرعين اوضح انه سيتم طرح الفروع خلال شهر أبريل على النحو التالي أنشطة فرع 1 مخبز تنور وحلويات ومعجنات ومصبغة ومأكولات خفيفة وحلاق رجال، أما أنشطة فرع رقم 2 فمخبز تنور ودواجن ومأكولات خفيفة ومصبغة وخياط سيدات.

وكشف د.الحمادي انه تم التعاقد مع احد المكاتب الهندسية لاستخراج المخططات التنظيمية لفرعي رقم 3 و4 وسيتم طرح الأنشطة الاستثمارية بالفرعين بعد استخراج التراخيص اللازمة وتمت مخاطبة وزارة الشؤون للحصول على الموافقة المالية لتأثيث الفرعين بالأرفف والثلاجات وسوف تكون الأنشطة الاستثمارية لفرع رقم 3 غسيل وكوي على البخار ​وصالون حلاقة الرجال وحلويات ومعجنات ومأكولات خفيفة واسماك، أما أنشطة فرع رقم 4 فهي صالون حلاقة الرجال وخياط ملابس السيدات وأقمشتها وغسيل وكوي على البخار ومأكولات خفيفة وحلويات ومعجنات.

وبخصوص السوق المركزي بين انه تم التعاقد مع أحد المكاتب الهندسية لعمل مخطط تنظيمي تمهيدا لاستخراج التراخيص اللازمة لطرح الأنشطة الاستثمارية وتمت مخاطبة الشؤون للحصول على الموافقة المالية لتأثيث السوق بالأرفف والثلاجات.

وفي ختام التصريح شكر د.الحمادي مسؤولي وزارة الشؤون وعلى رأسهم الوزيرة هند الصبيح في إصدار توجيهاتها بتسريع عملية تشغيل خدمة فروع شمال غرب الصليبخات وقد انعكس ذلك من خلال التواصل الدائم مع وكيل قطاع التعاون عبدالعزيز شعيب واهتمامه في تذليل كافة العقبات وتقليص الدورة المستندية بخصوص تأثيث الأفرع وطرح انشطة الفروع المستثمرة

Wednesday, March 14, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: