«تعاونية» القادسية كرّمت 680 طالباً متفوقاً

«تعاونية» القادسية كرّمت 680 طالباً متفوقاً

كرّمت جمعية القادسية التعاونية 680 طالباً وطالبة من ابناء المساهمين، بمناسبة تفوّقهم في المدارس والدراسات العليا، وذلك بحضور عدد كبير من اعضاء مجلس الادارة والمكرمين وذويهم.
وقال رئيس لجنة الخدمات والعمل الاجتماعي في الجمعية د.علي الكندري لـ القبس: ان الجمعية حريصة على تكريم المتميزين من ابناء المنطقة والمساهمين، بهدف خلق اجواء المنافسة في المراحل الدراسية والوصول الى اعلى المستويات بالنسبة الى الطلاب والطالبات، مبينا ان الجوائز كانت بمعدل 250 دينارا لكل متفوق في الدراسات العليا، و200 لكل متفوق في الجامعة.
واضاف الكندري ان كل طالب متفوق بالمرحلة الثانوية تم منحه 150 دينارا، علاوة على 100 دينار للمتفوق بالمرحلة المتوسطة، و50 للطالب المتفوق بالابتدائية، مشيرا الى ان الجمعية مستمرة في هذه المبادرات المجتمعية لتعزيز الشراكة مع ابناء المنطقة، ولتسخير الامكانيات المتاحة امام المساهمين. وألمح الى أن اللجنة الاجتماعية بالجمعية تواصل تنفيذ سلسلة واسعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والتربوية والترفيهية والرياضية لمختلف الشرائح العمرية من ابناء المساهمين، وهو ما يعزز مكانة الجمعية في الجانب الاجتماعي ويجعلها مركزا رياديا مميزا، مضيفا إن الانشطة تلقى تشجيع اهالي المنطقة وترحيبهم.
واشار الكندري الى حرص التعاونية على تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية التي تساهم في تعزيز وتوثيق روابط التواصل الاجتماعي مع المساهمين وابنائهم، لافتا الى ان اللجنة الاجتماعية تفتح باب التواصل وتلقي الاقتراحات والاستفسارات، من خلال كثرة انشطتها والتعريف بالقائمين عليها.

Monday, February 26, 2018

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: