تعاونية الصليبخات والدوحة تطلق مهرجان «3 في 1»

تعاونية الصليبخات والدوحة تطلق مهرجان «3 في 1»

أكد المدير المعين في جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية، حسين علي الحمادي انه تزامناً مع الاعياد الوطنية تم اطلاق مهرجان فبراير «3 في 1» شملت الاصناف والسلع ولوازم العائلة وكذلك البنشر، منوها الى ان مهرجان فبراير مميز على كل الاصعدة من ناحية الاسعار ونوعية الاصناف، سواء كانت غذائية ام استهلاكية.
وأوضح الحمادي خلال افتتاحه مهرجان فبراير تحت شعار (عيدي يا كويت يا أحلى بلد)، بحضور المدير العام حسين الحريجي، ونائب المدير العام طلال غملاس الخرينج والادارة التنفيذية، ان عدد السلع المشمولة في المواد الغذائية تجاوزت 300 سلعة غذائية تم اختيارها بعناية تامة، خاصة التي يكون عليها اقبال من اهالي المنطقة بتخفيضات مميزة تصل إلى %70 واخرى (1+1)، مؤكدا ان السلع متوافرة من بدء المهرجان ولغاية 28 الجاري في سوقي الصليبخات والدوحة.
وقال الحمادي «مهرجان فبراير تميز ايضا بجميع السلع الخاصة بلوازم العائلة، باسعار مخفضة وجودة عالية، في فرع الصليبخات للوازم العائلة، بالاضافة إلى مهرجان البنشر في فرعي الدوحة والصليبخات، حيث شملت التخفيضات على الاطارات والبطاريات والزيوت، كما توجد هناك هدايا وجوائز قيمة على السلع المشمولة في مهرجان البنشر.
وافاد ان مهرجان فبراير «3 في 1» يأتي من ضمن خطة الجمعية التسويقية التي تهدف الى تخفيف العبء عن المستهلكين، داعيا أهالي المنطقة الى الاستفادة من التخفيضات.

Tuesday, February 20, 2018

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: