«تعاونية الصليبخات والدوحة» أنهت الجرد الآلي السنوي

«تعاونية الصليبخات والدوحة» أنهت الجرد الآلي السنوي

أعلن المدير المعين في جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية د.حسين الحمادي انتهاء عملية الجرد السنوي في جميع الأسواق المركزية والفروع التابعة للجمعية للسنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2017، حيث شملت سوقي الصليبخات والدوحة و7 بقالات، ومكتبتين، وفرعي غاز، وبنشرين وفرعي تموين، وفرع لوازم العائلة وأيضا فرع الصيانة المنزلية.

وأوضح في تصريح صحافي أن السنة المالية 31 ديسمبر 2017 تعتبر أول سنة رسمية يتم تطبيق الجرد آليا، مما ساهم ذلك بقفزة نوعية في انجاز الجرد بشكل قياسي من ناحية الوقت والابتعاد عن الجانب الورقي، والاعتماد أيضا على آلية تطبيق الباركود على جميع الأصناف والسلع بكل الأسواق والفروع، وذلك لحفظ حقوق الجمعية والمورد وكذلك المساهم.

وكشف انه سيتم الإفصاح عن البيانات والمركز المالي للجمعية بعد التدقيق عليها واعتمادها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية مفيدا بأن المؤشرات الأولوية بعد الجرد تبشر بالخير من ناحية السيولة المالية وتعديل المركز المالي للأفضل وأيضا معالجة الرواكد.

وشكر د.الحمادي مراقبي وزارة الشؤون في متابعة الجرد الآلي أولا بأول في كل الاسواق والفروع، حيث كان لهم دور إيجابي في دعم الجمعية بتحقيق النتائج المالية المرضية عبر توجيهاتهم واقتراحاتهم المثمرة، مبينا أن الجمعية تعمل على بشكل حثيث في تنويع الخدمات بأسعار تنافسية للمستهلكين ومساهمي أهالي منطقتي الصليبخات والدوحة.

Sunday, January 7, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: